أسواق توزیع سم الأفعي الجابون

في بعض الأحيان يصل دخل تربية الثعابين إلى عدة مئات من ملايين الدولارات. لكن في بلدنا هذا غير قانوني. في البلدان الأخرى أيضًا ، هناك قواعد صارمة تربیه. استهلاك الثعابين في الصناعة الطبية واهتمام البعض بإبقاء هذا النوع من الحيوانات في المنزل ، فإن طلب السوق على تربية هذه الزواحف الخطرة.يعيش معظم الناس في المناطق الصحراوية ، التي تعد الموطن الرئيسي للثعابين السامة ، عن طريق أخذ سم أفعي الجابون وبيعه. الثمن الباهظ الذي تدفعه الدول الأجنبية مقابل كل جرام من سم الأفعى هو أيضًا حافز لمواجهة المخاطر العديدة لهذا العمل.

أسواق توزیع سم الأفعي الجابون

حاسة الشمي و البصر الأفعي الجابون

حاسة الشمي و البصر الأفعي الجابون

معظم الثعابين ، على الرغم من ضعف بصرها وضعف سمعها ، لديها حاسة شم قوية جدًا تساعد هذه الزواحف على اصطياد الفريسة.الثعابين ليس لها آذان ، ولكن من خلال الأشعة تحت الحمراء الموجودة في أعينها ، فإنها تدرك الأشياء والبيئة.يمكنها الشعور حتى بأصغر الأشياء في الظلام وسماع الثعابين تشعر بتحسن في الاهتزازات عبر الأرض. تعويض هذا النقص عن طريق تنقل الموجات الصوتية من خلال الاهتزازات المتولدة والعاكسة على الأرض.يستقبل نظام الشم الرائحة المنبعثة من الهواء أو الماء بشكل أساسي. عادة ما تستخدم حاسة الشمي الأفعي لتلقي جزيئات الرائحة من مسافات طويلة. في كل من البرمائيات والزواحف ، لا تتحكم الممرات الأنفية في عملية الشم بأكملها إلى حد كبير ، ويسمى عضو آخر يساعد في البرمائيات والزواحف أعضاء جاكوبسون أو مرونازال . يتم تنظيم أطراف جاكوبسون بشكل أوثق للكشف عن الروائح.

للثعبان الغابوني رأس كبير مثلثي مع رقبة ضيقة حوالي ثلث الرأس ، قرنان أمام رأسه وعينان كبيرتان ، برؤية عالية وجسم مغطى بالكريما ، قشور سوداء وصفراء ، مظهر مختلف عن ثعابين أخرى في واحدة وهي من أجمل وأخطر الثعابين في العالم.تم العثور على الثعبان بشكل شائع في القارة الأفريقية في أوغندا وغينيا والكاميرون والكونغو وأفريقيا الوسطى والسودان ودول أفريقية أخرى ، وقد شوهدت أفريقيا.تصطاد الجابون عادة في أول 6 ساعات من الليل وغالبًا ما تتغذى على القوارض الصغيرة مثل الفئران ، لكنها تنتظر خلال النهار لساعات دون أن تتحرك ، بحيث تكون الفريسة قريبة منها ومناسبة للهجوم. شاهدها واصطادها باستخدام حركة سريعة. يتراوح سن البلوغ في هذه الثعابين من 3 إلى 5 سنوات ، وهي تستمر لمدة عام تقريبًا بعد تكاثر الأنثى. عادة ما يكون عدد الأطفال من 8 إلى 24 ويبلغ طول هؤلاء الأطفال من 25 إلى 35 سم ووزنهم حوالي 25 إلى 45 جرام.

أسعار السم أفعي الجابون بالجملة

أسعار السم أفعي الجابون بالجملة

أسعار السم الأفعي الجابون مرتفعة للغاية بسبب حقيقة أنه يتم الحصول عليه في ظروف صعبة للغاية وكذلك يتم استخدام شروط خاصة لإنتاجه.نظرًا لميزاتها الخاصة ، فهذه المنتجات غير متاحة للجميع لشرائها.كذلك ، من أجل شراء هذا النوع من السموم بشكل عام وبشكل عام ، يمكنك الاتصال بشركة مهرسم والمضي قدمًا في شرائه بكميات كبيرة.نظرًا لمبيعاتها المباشرة وجهاً لوجه عبر الإنترنت ، ترحب هذه الشركة بجميع العملاء الأعزاء وترحب بها على المستويين المحلي والأجنبي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا