مراکز بیع سم الأفعي الصل

مراکز بیع سم أفعي الصل، متاحة ومتناول يد الجميع. سم الأفعى متوفر في موديلات مختلفة. سم الأفعى الأصلي متوفر في طرز مختلفة وهو فعال للغاية. تستخدم معظم هذه المنتجات في إنتاج المنتجات الصيدلانية.

مراکز بیع سم الأفعي الصل

كيفية استخدام سم الأفعى

كيفية استخدام سم الأفعى أظهر العديد من الدراسات أن استخدام سم الأفعى كان فعالًا كمسكن للآلام وعلاجًا لأمراض مثل الذئبة والتهاب المفاصل الروماتويدي ، والآن اكتشف باحثون في جامعة ستانفورد والمكسيك أن العقارب الموجودة في شرق المكسيك لها سم ، يمكن أن يكون لها سم. خصائص مضادة للجراثيم.

تعتبر مقاومة مضادات الميكروبات مشكلة عالمية ، حيث يخشى خبراء الصحة من أن الالتهابات البكتيرية الشائعة يمكن أن تهدد الحياة قريبًا إذا تركت دون رادع. يدرس الباحثون سموم الثعابين والعقارب والقواقع والحيوانات السامة للعثور على عوامل جديدة لمحاربة البكتيريا المقاومة للأدوية.

تم إجراء دراسة حديثة لفصل المركبات الموجودة في سم الأفعى وتصنيعها في المختبر لعمل نسخ كيميائية اصطناعية من السم ، وقد تمكن السم الطبيعي والاصطناعي من قتل البكتيريا مثل المكورات العنقودية وعدد قليل من كاراكالات. يشير العلماء إلى أن سم الأفعى هو المادة الأكثر قيمة في العالم ، ولهذا السبب يركزون كثيرًا على تحديد المواد المهمة في السم وإنتاجه صناعياً.

سم البقدونس هو خليط معقد من السموم. يحتوي هذا السم على البروتياز المعدني ، وهو منشط قوي للبروثرومبين. تؤثر هذه المركبات على نظام تخثر الدم وتسبب جلطات الدم. في هذه الدراسة ، تم دراسة آلية عمل سم البقدونس الإيراني على بروتينات البلازما البشرية (البروثرومبين أو الفيبرينوجين) وتأثيره على التخثر. هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على خصائص تجلط الدم في البقدونس الإيراني وتأثيره على تخثر الدم وتنقية العامل الفعال في تجلط الدم المواد والطرق: في هذه الدراسة التجريبية تم اختيار السم الخام للبقدونس الإيراني. تمت تنقية منشط البروثرومبين من السم الخام لهذا الثعبان عن طريق مزيج من الترشيح الهلامي والتبادل الأيوني وكروماتوجرافيا الطور العكسي HPLC. تم أخذ عينات دم من 20 فردًا سليمًا واستخدمت في تجارب PT و FT. النتائج: أدى السم الخام للبقدونس الإيراني إلى تسريع تخثر الدم بحيث عند تركيز 1 مجم / مل من السم ، كانت الجلطة في 0.64 ± 0.6 ثانية مقارنة مع التحكم في البلازما (13.4 9 0.59 ثانية) تم تشكيله. يحتوي سم الأفعى على عوامل تجلط الدم. يبدو أن الجزء المنقى من البقدونس الإيراني مشابه لبروتين التخثر ، القادر على تسريع تخثر الدم البشري في المختبر.

شرکات توزیع السم الأفعي الصل

شرکات توزیع السم الأفعي الصل تختلف أسعار السموم المعروضة في السوق باختلاف العوامل مثل نوع العقارب التي يتم تربيتها وكيفية تربيتها ، ومن أجل توفير هذا المنتج بسعر مناسب ، يجب على العميل الذهاب إلى مركز التوريد المباشر الخاص به. يتم تسعير السموم التي يتم توفيرها بشكل مباشر وبدون وسطاء للعملاء في جميع أنحاء البلاد وخارجها إلى حد ما ، وهذا هو السبب في أن العملاء الرئيسيين يذهبون إلى مراكز الإمداد المباشر حتى يتمكنوا من الشراء بسهولة بسعر معقول.

شرکات توزیع السم الأفعي الصل، من خلال تقديم أفضل وأجود سموم العقرب بسعر معقول ، تمكنت من إرضاء العملاء وزيادة عدد عملائها داخل وخارج الدولة.يمكنك الاتصال بمدير المبيعات لدينا مباشرة لمعرفة سعر السم عالي الجودة الأكراد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا