سوق تصدير سم العقرب الإيراني

يعتبر بيع سم العقرب الایراني من أكثر الأعمال ربحًا یعترف العقرب من اخطر كائنات المجموعة النهائية التي تتواجد بكثرة في المناطق الاستوائية والصحاري في ايران ، ويستخدم هذا الحيوان لدغته للدفاع عن نفسه والصيد الذي له سم خطير جدا وقاتل. العقارب سوداء العقارب التي سمها لها استخدامات كثيرة وهناك أنواع عديدة من العقارب في إيران. لكن اليوم ، يُعرف هذا السم بأنه أغلى سائل في العالم. لسم العقرب الاسود قيمة عالية جدًا في السوق العالمية ، بحيث تبلغ قيمة كل جرام منه حوالي 2 إلى 4 مليار تومان ، لذلك بيع هذا السم هو مصدر دخل مربح يقال ان سوق تصدير سم العقرب الايراني ازدهر.تعتبر إيران موطنًا جيدًا للعقارب ، خاصة في مناطق مثل خوزستان ، التي تتمتع بظروف مناخية مواتية لعيش العقارب ، وبالتالي فإن العقارب في هذه المنطقة لها سم أكثر فتكًا ، وهي رائدة في تصدير هذا المنتج العملي ومصدرها. توفير دخل جيد لمن يبحث عن هذه الوظيفة ، أي تربية العقارب السوداء.

سوق تصدير سم العقرب الإيراني

ما هی خصائص سم العقرب الاسود؟

ما هی خصائص سم  العقرب الاسود؟ سم العقرب الإيراني هو سائل مائي وبروتيني يتكون من عناصر مثل الكربون والهيدروجين والنيتروجين والكبريت وكذلك إنزيمات لعمل السم ، وعادة ما يصيب سم العقرب الحيوانات الصغيرة والحشرات ولكن سم بعض العقارب مثل العقارب السوداء تحمل العديد من الأخطار ومنها الموت إذا دخلت في دم الإنسان. بالرغم من كون هذه السم قاتلة إلا أنها تحتل مكانة عالية في عالم الطب ولهذا سم العقرب الطبي تعتبر تجارة العقارب المحترفة مربحة لأنها تعالج العديد من الأمراض منها الإيدز والسرطان والروماتيزم والتصلب المتعدد وعدد كبير من الأمراض خاصة الأمراض التي تسببها تستخدم عيوب الجهاز المناعي على نطاق واسع. عادة ما يتم استخراج السم من العقارب بطريقتين ، الأولى هي إزالة غدة السم من ذيل العقرب والحصول على السم من خلال العمليات ، أو استخراج السم النقي من العقرب بسبب الصدمة الكهربائية بواسطة القطب.يوجد حوالي 25 نوعًا من العقارب في العقار ، حوالي 4 أو 5 منها يمكن أن تسمم. وعادة ما يستخدم العقرب الأسود لهذا الغرض. أيضًا ، اعتمادًا على نوع العقرب ، يختلف مقدار الضرر السموم ، بعضها قاتل و يسبب البعض الآخر ، سيكون هناك ألم شديد لبضع ساعات وأعراض أخرى سيتم علاجها بمساعدة مصل خاص أو علاجات ذات صلة.

البيع العام لسم العقرب الطبي

البيع العام لسم العقرب الطبي تعتبر تربية العقارب مربحة للغاية لعدة أسباب ، أولاً ، يولد عدد كبير من العقارب في كل عملية تكاثر ، وثانيًا ، لأن الاحتفاظ بها لا يتطلب ظروفًا خاصة للرطوبة والضوء ودرجة الحرارة ، لأن العقارب تتمتع بحياة أفضل في الليل وفي الليل. الظلام ، والحرارة والجفاف شرطان لحفظ هذا الحيوان ، مما يسهل تكاثره ، وكما ذكرنا ، ونظرا لقبول هذا السم الكبير في عالم الطب ، فقد تم توفير سوق العقرب للجمهور ، بحيث مثل الحيوانات الأليفة الأخرى ، يمكن أن يكون من السهل شراء وبيع العقارب للتكاثر ويمكن الوصول إليها بسهولة.نظرًا لحقيقة أن تربية العقارب قانونية ومحمية ، سيتم منح أولئك الذين ينوون التكاثر ترخيصًا ، بالإضافة إلى تسهيلات لتوفير منصة لهذه الأعمال.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا