شراء سم العقرب الأصفر القاتل

العقرب أو العقرب من فصائل المفصليات التي لها لدغة في ذيلها وتكون أكثر نشاطًا في المناخات الحارة. جميع أنواع العقارب لها 8 أرجل ولسعاتها سامة وبعضها مميت. عادة ما يصطادون في الليل ويختبئون تحت الصخور أو الثقوب في الأرض وعمومًا في الأماكن المظلمة أثناء النهار. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب القاتل قم بزيارة موقعنا.

شراء سم العقرب الأصفر القاتل

خصائص هامة لسم العقرب الأصفر

خصائص هامة لسم العقرب الأصفر معظم العقارب ذات لون بني مصفر ورمادي وأسود وبني ويصل حجمها إلى 18 سم. تسمح أجسادهم المسطحة للعقارب بعبور فجوات ضيقة جدًا. للصيد ، يمكنهم حقن لسعتهم في نهاية الذيل في الحيوان ، وهو في الغالب آفة. تشمل فرائسها الخنافس السوداء والضفادع. بتعبير أدق ، فرائسهم هي أنهم يعضون فريستهم أولاً ثم يسحقون الفريسة من خلال فكيهم ويسيلونها بسبب الإنزيم الذي يفرزونه. يجب أن يدخل غذاء العقرب إلى جسمه في صورة سائلة ، ولهذا الغرض يحتوي فمه على زغابات تعمل كمرشح يمنع دخول الجزيئات الصلبة.

قد تكون مهتمًا بمعرفة أن أكل العقارب يستغرق أحيانًا ما يصل إلى 24 ساعة ، وهذا يرجع إلى عملية الإسالة. يتم توفير المياه للعقارب التي تعيش في المناطق الرطبة من مياه منفصلة مثل البحيرات والأنهار ، ويستخدم أولئك الذين يعيشون في المناطق القاحلة المياه التي يحتاجونها من خلال جسم الفريسة. الأنواع الخطرة يوجد حوالي 200 نوع من العقارب في العالم ، منها 20 نوعًا فقط قاتلة. يوجد في إيران ثلاثة أنواع من العقارب الخطرة التي تم تسجيل حالات وفاة منها ؛ هم انهم: Hemiscorpius leptorus: هذا عقرب أصفر صغير. يقع مكان الحلقات في الغالب في المناطق الجنوبية والجنوبية الغربية من إيران.

جاديم هو الاسم الذي أطلقه خوزستان على هذا العقرب. Campsobotus matizhni: لون هذا العقرب أصفر أو قرميدي ويتواجد معظم موطنه في المناطق الجنوبية وخاصة في محافظة خوزستان. سمها يمكن أن تدمر خلايا الدم الحمراء. Undertonus Krasikoda: هذا العقرب أكبر من النوعين السابقين وهو أسود أو بني غامق اللون ، يوجد في معظم أنحاء إيران وله مظهر خشن. لاحظ أن إدخال هذه الأنواع الثلاثة لا يعني أن سم العقارب الأخرى ليس خطيرًا ، ولكنه يعني أن هذه الأنواع الثلاثة أكثر فتكًا من العقارب الأخرى.

بالطبع ، ضع في اعتبارك أنه ليس كل سم العقرب مميتًا. ينتمي عقرب الين ، المعروف أيضًا باسم Hutentota ، إلى عائلة Butidaea ويعيش في إفريقيا (باستثناء أجزاء من الصحراء الكبرى وشبه الجزيرة العربية وجنوب تركيا والعراق وإيران وباكستان والهند ، إلخ). سلالات ، شوهدت 5 منها في إيران ، ويؤثر سم هذا العقرب في الغالب على الجهاز التنفسي والقلب والأوعية الدموية ، وبالتالي يعتبر من أخطر العقارب المتوفرة. العقرب واسع الذيل هو نوع من العقارب يبلغ حجمه حوالي 50 ملم. لونه بني غامق وأحيانا أسود ، وله شعر قصير داكن في البطن ومخالب كبيرة وقوية جدا. يتم توزيعه في الغالب في المناطق الصحراوية والقاحلة وشبه القاحلة و … لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الاصفر قم بزيارة موقعنا.

مصدري سم العقرب المستزرع

مصدري سم العقرب المستزرع عقرب كبير مخالب هذا العقرب موطنه شمال إفريقيا والشرق الأوسط ، وينتمي إلى عائلة Scorpionidae وفي إيران ، تم التعرف على نوعين فرعيين من 19 نوعًا فرعيًا. يبلغ طولها من 60 إلى 80 مم ولها جسم أصفر إلى بني محمر. سم هذا النوع من العقارب في فئة الخطر المتوسط ​​وحتى الآن لم ترد تقارير عن موت هذا العقرب. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب المستزرع قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا