شراء سم العقرب الإيراني

واليوم يستخدم هذا السم في علاج الأمراض التي دفعت الكثير من الناس إلى البحث عن دخل من هذا السم الثمين أخطر العقارب في العالم تعيش في صحاري حارة ، وتتواجد أخطر العقارب الإيرانية في المناطق الحارة مثل محافظة خوزستان ، وتبدأ جميع العقارب تحركاتها المميتة ليلاً. العقرب الإيراني مثل العقرب الأكثر فتكًا وخطورة في العالم ، له فم مثل المخالب الشائكة ، ويقومون بحقن السم القاتل من نهاية الجسم إلى جسد فرائسهم. أخطر العقارب الإيرانية تنتظر أن يتم اصطيادها تحت الصخور والثقوب. لسعات العقارب قوية جدا وقاتلة في ايران. أنثى العقرب أحيانًا تأكل عقربها في حالة عدم وجود طعام لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الایراني قم بزيارة موقعنا.

شراء سم العقرب الإيراني

قصص لا توصف عن سم العقرب الأسود

قصص لا توصف عن سم العقرب الأسود ينتمي Odontobuthus doriae إلى جنس Buthidae وهو أحد أخطر العقارب في إيران ، ونرى تقارير عديدة عن لدغات العقارب كل عام. Odentobotus هو عقرب حفر قادر على حفر ثقوب يصل عمقها إلى 40 سم في الأرض. يصنف هذا العقرب إلى حجم صغير إلى متوسط. يبلغ طول العقرب البالغ من 60 إلى 75 ملم ويمكن أن يصل إلى 10 سم في الأعمار الأكبر. الجسم شاحب وبسيط ، أصفر وبني شاحب.

حواف مسننة واضحة على جانبي الذيل. الشوكة قوية نسبيًا ، وعرضها ضيق جدًا في نهايات الشوكات. هذا العقرب نشط في الليل ، ولكن لوحظت حالات أيضًا عند شروق الشمس وغروبها. في المناطق الصحراوية ، توجد سهوب كربونات الكالسيوم والمناطق الصخرية والمناطق القاحلة ذات الغطاء النباتي الضعيف إلى المتوسط. توجد في العديد من المناطق وخاصة المناطق الجافة مثل الكثبان الرملية والمناطق الصخرية والمناطق ذات الغطاء النباتي الضعيف. توجد في المناطق الزراعية والضواحي والمنازل. تم الإبلاغ عن هذا العقرب من إيران والعراق حتى الآن وليس له توزيع عالمي.

هذا العقرب نشط للغاية ، والحركات والعضات العدائية للغاية تكون عادة جاهزة للهجوم. تم إجراء القليل من الأبحاث على سم العقرب Odentobotus doria ، ولكنه لدغة مؤلمة مع تورم واحمرار في منطقة اللدغة. لا يوجد تقرير عن تأثير السم على الجهاز العصبي للجسم. في كثير من الحالات ، كانت شدة العضة شديدة مثل شدة النحلة. ولم تسجل اصابات في اسفل هذا العقرب ، وقد شوهد هذا العقرب الايراني في محافظات كرمان ويزد واصفهان والمركزية وقزوين وسمنان وكرمانشاه وبوشهر وغيرها حتى في الصحاري المحيطة بطهران. تنتمي عقارب Mesbotus oppeus غير المحفورة إلى عائلة Butidae الشهيرة ، والمعروفة باسم العقرب الآسيوي الصغير أو العقرب المرقط. يحتوي هذا النوع من العقارب على 23 نوعًا فرعيًا ، منها 9 سلالات موجودة في إيران.

هذا العقرب لديه التوزيع الجغرافي الأكبر بين عائلة Butidae. يتراوح طول جسم العقرب البالغ ما بين 40 و 50 ملم. اللون الخلفي أصفر إلى بني مصفر. الظهر به خطوط طولية غير منتظمة بنية أو سوداء. أنثى العقرب في هذا النوع هي بشكل عام أكبر من ذكر العقرب. يتغذى هذا النوع من العقارب على الحشرات مثل الصراصير والخنافس. هذا العقرب لا يحفر الارض ويفضل المساحات المفتوحة وغالبا ما يختبئ في شقوق الصخور و ..

مخالبهم طويلة وضيقة ، ويستخدمون عضاتهم لقتل الفريسة. سم العقرب الآسيوي الصغير في فئة ضعيفة من حيث تصنيف السم. عادة ما يكون موقع اللدغة مصحوبًا بتورم وحرقان وألم شديد. كما تم الإبلاغ عن خدر وحكة في بعض الحالات. مثل العقارب الأخرى ، يحتوي سم هذا النوع على بروتين سام للأعصاب. كما تم التعرف على عدة عينات محددة من البروتين في سم هذا العقرب الذي له استخدامات طبية عديدة. يعيش هذا النوع في مناطق قاحلة وشبه قاحلة ذات غطاء نباتي فقير أو فقير للغاية. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الاسود قم بزيارة موقعنا.

الشركة المصنعة لسم العقرب الأسود الصغیر

الشركة المصنعة لسم العقرب الأسود  الصغیر من المحتمل أن يكون نقص التنوع في حيوانات العقرب في هذه الجزر ناتجًا عن عوامل مختلفة مثل النقل المحدود للغاية لمواد البناء أو الشتلات النباتية ، وما إلى ذلك من المناطق المعرضة للعقارب إلى هذه المناطق أو أن الأنواع الأخرى من العقارب لا تتكيف مع البيولوجيا- الظروف البيئية لهذه الجزر لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الصغير قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا