مصنع سم العقرب الطبي النقي

تم التعرف على نوع Hemischerpius لأول مرة من قبل الدكتور بيتر في عام 1861 ، وبعد ذلك تم إدخال نوع فرعي آخر. سم هذا النوع من العقارب يسبب نخر الجلد في الشخص المصاب بسبب تأثيره السام للخلايا. نظرًا للتشابه بين ظهور جميع الأنواع الفرعية الستة في إيران ، يخلط الجمهور بين جميع الأنواع الفرعية وبين سلالات جوارديولا ، وتُعرف جميع الأنواع الفرعية باسم Guardian ، بينما يُعد The Guardian Scorpion واحدًا فقط من الأنواع الفرعية الستة المعروفة في إيران. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الطبي قم بزيارة موقعنا.

مصنع سم العقرب الطبي النقي

بائعي سم العقرب الأسود أصلي

بائعي سم العقرب الأسود أصلي لدغة العقرب هذه شائعة جدًا ومعروفة في المناطق الجنوبية وكل عام يصاب الكثير من الناس من لدغة العقرب هذه. موقع اللدغة مشابه لحروق الدرجة 3 ويشفى ببطء شديد. سم هذا النوع من العقارب قوي جدا ويحتوي على سمية عصبية وسامة للقلب وتسمم الدم. سيسبب السم انتشارًا سطحيًا لنخر الأنسجة التالفة (السم مشابه جدًا لسم بعض الثعابين) وسيؤدي إلى فشل كلوي ثانوي.

تسببت العديد من حالات لدغات العقارب من هذا النوع من العقارب في الوفاة. في إيران ، 2 إلى 5 في المائة من هذا النوع من لدغة العقارب تؤدي إلى الوفاة. في سلالات قشقاي ، يصل طول العقرب البالغ إلى 40 مم ، أصفر داكن إلى برتقالي ، في نهاية المخالب أسود داكن إلى أسود ، الأطراف الظهرية مستطيلة ومستطيلة ، مع طلاء أملس مصقول بخلاف الأخاديد الظهرية. تتناقص المسافة بين الأخاديد بعد الجزء الأول من الطرف الخلفي ، الذي له أطول طول ، عن طريق التحرك نحو الذيل. يمكن تمييز هذه الأنواع الفرعية في الذكور عن الأنواع الفرعية الأخرى من خلال مخالبها.

في الذكور ، تكون جميع الأنواع الفرعية مرئية في الإصبع الأطول للشوكة ، ولكن في هذه الأنواع الفرعية تكون الأصابع مقوسة وبدون انخفاضات. تجدر الإشارة إلى أنه في الأنواع الفرعية الأخرى لا يوجد فرق في الشكل العام للشوك بين الذكور والإناث. يمكن تمييز الإناث في سلالات نصف الكرة الأرضية بثلاث طرق. 1- نتوءات صغيرة من درع الأطراف الظهرية 2- أربطة بطنية وأطراف من الشوك 3- مظهر وشكل الذيل 4- شكل ومظهر الشوك 5- شعر قصير يمكن رؤيته على أطراف مختلفة. أسفل أنواع قاشقاي ، عند حافة المصد الخلفي ، يمكن رؤية خط مظلم على مقدمة وخلف المصد. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوط الداكنة غير موجودة في القسم السابع من الصدام الخلفي. إنه نوع من العقرب ينتمي إلى عائلة Butidae. انتشارها العالمي واضح في إيران وسوريا والعراق وتركيا.

حتى عام 2000 ، كان يُعتقد أن هذا العقرب تم توزيعه في إيران فقط وكان موطنه الأصلي إيران. لكن في السنوات اللاحقة ، شوهدت أمثلة على ذلك في العراق وسوريا وتركيا. يقتصر توزيع هذا العقرب في إيران على مقاطعات كوهغيلويه وبوير أحمد وفارس وأصفهان وكرمان ويزد وشهرمحل وبختياري ، لا سيما في مرتفعات زاغروس. يعيش هذا العقرب في المناطق المعتدلة والرطبة ، والسهوب ، والمناطق الصخرية ، والمناطق المغطاة بالبلوط. المناطق ذات التربة الجيرية الرطبة هي أيضًا الموائل الرئيسية لهذا العقرب. يفضل الارتفاعات العالية إلى مناطق أخرى.

الجزءان الرابع والخامس من الذيل لهما نتوءات نقطية ، والمسافة بين مفاصل أجزاء الذيل المختلفة ناعمة وبدون أجزاء إضافية ، وأجزاء الجسم النهائية خالية من الشعر والشعر ، ولكن الوجه وجوانب الجسم قد يكون له شعر طويل. (يمكن رؤية الشعر الرقيق في نتوءات قصيرة على الأطراف الخلفية ، قصيرة وضيقة). السطح الكتفي للأطراف الخلفية أملس بدون نتوءات. الأطراف الأمامية والخلفية سوداء إلى بنية محترقة ، والشوك سوداء ، والشوك والأرجل من الأصفر إلى الأصفر الزيتوني. يبلغ الطول الإجمالي للعقرب البالغ 36 إلى 38 ملم. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب النقي قم بزيارة موقعنا.

معلومات عن سم العقرب الطبي

معلومات عن سم العقرب الطبي عقرب الشرق الأوسط العقرب هو عضو في عائلة Butidaea التي لا تحفر والتي يبلغ طولها من 100 إلى 130 ملم. في الذكور ، يكون الجزء السفلي من الجسم أضيق وأطول من الإناث ، لكن أبعاد المخالب هي نفسها لكلا الجنسين. تقريبا جميع الأطراف لها شعر. السطح الظهري والساقين والأطراف الجانبية مشعر. شعر الركبة طويل جدًا. لون العقرب بني مصفر. عادة ما تكون نهايات الذيل والرأس والشوك سوداء داكنة. تم التعرف على العينة الأولى من هذا العقرب في عام 1905 من قبل بيرولا. تم الإبلاغ عن تشتت عالمي في الشرق الأوسط وإيران والعراق. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الاسود قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا