أسعار سم العقرب الايراني في الأسواق العالمية

يتربى العقرب في إيران في المناطق الصحراوية خاصة من البلاد؛ بسبب الظروف البيئية الملائمة. يمكن أن تصبح تربية هذا الحيوان – كما يصنفه البعض – من المهن المفيدة، وتساعد في حل مشكلة البطالة في هذه المناطق. يوجد أكثر من 60 نوعًا من العقارب في إيران، 4 منها ذات قيمة، ولها خصائص علاجية. من الملفت للإنتباه أن من بين كل 150.000 ألف من العقارب، يتم الحصول على 25 غرامًا من سم العقرب الجاف، وكل غرام من سم العقرب تبلغ قيمته من سبعين إلى ثمانين مليون تومان، يتم شراؤه بما يتناسب مع تركيزه. إذا كنت تطلب الطريقة الصحيحة لتربية العقارب والحفاظ عليها، يمكنك أن تكسب المال من هذا العمل المربح. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الایراني، قم بزيارة موقعنا.

أسعار سم العقرب الايراني في الأسواق العالمية

انواع سم العقرب الايراني

انواع سم العقرب الايراني يجب أن تكون تربية العقارب في صناديق زجاجية، يتم تجميعها في حاويات بلاستيكية، ذات أغطية محكمة. تتكاثر العقارب بسرعة، وفي كل مرة يولد لها من العقارب “ما يعادل المئة من العقارب” . يمتد موسم شراء العقارب من أكتوبر إلى منتصف مايو.

شروط اقتناء العقارب: شروط إقتناء العقارب، كالتالي:

(1) درجة الحرارة: تتراوح درجة الحرارة المناسبة لتربية العقارب بين 21 و 32 درجة مئوية، ومن الضروري أحيانًا رفع درجة الحرارة إلى 37 درجة مئوية. بشكل عام، تعد درجة الحرارة المتغيرة للبيئة ضرورية لتنظيم درجة حرارة جسم العقارب، لذلك من الضروري وجود نظام تدفئة في مكان الحفظ.

(2) التغذية: يمكن استخدام الحشرات الصغيرة مثل ديدان الأرض أو الصراصير لتغذية العقارب، كما يوصى بتغذية العقارب عدة مرات في الأسبوع. وتجدر الإشارة إلى أنه بالنظر إلى أن العقارب تأكل في الليل، يجب توفر ظروف تغذية تتناسب مع طبيعة هذا الحيوان.

(3) الضوء: العقرب تحب البيئات المظلمة، مع هذا فإن تعرضها للقليل من الضوء مطلوب. تأكد من تغطية مناطق التهوية بفتحات صغيرة، حيث يمكنها لها أن تهرب من كل حفرة تجدها. من الأفضل أيضًا استخدام فترة تناوب بين الضوء والظلام لبيئة حفظ العقرب، حيث يكون الوقت المظلم أطول قليلاً من وقت الضوء.

(4) الماء: الاحتياجات المائية لجسم العقرب منخفضة للغاية، ومع ذلك فمن الضروري وضع وعاء ماء ضحل “حتى لا يغرق العقرب” في بيئة تخزين العقرب.

(5) الموطن: لأجل تربية العقارب، يجب استخدام المساحات الداخلية، على سبيل المثال: ضع في اعتبارك خزانًا زجاجيًا صغيرًا، ثم إملأ قاعه برمال الصحراء أو رمال الشاطئ، ويجب أن يكون الخزان جيد التهوية، كما أن بعض العناصر مثل جذوع الأشجار وحاويات المياه الضحلة تساعد العقارب على النمو بشكل أفضل. تعتبر الحرارة والرطوبة المناسبة أيضًا مسألة حيوية لتكاثر العقارب. قد تبدو تربية العقارب الإيرانية مهمة غريبة لكثير من الناس، ولكنه قد يتربى في غير إيران من البلدان.

مع ذلك يكثر تربية الدواجن أو الأغنام والماشية؛ لغرض إستعمال لحومها، على عكس تربية العقارب. انتاج سم العقرب يلعب دورًا مهمًا ورئيسيًا في تربية هذا الحيوان. سم العقرب له ثمن باهظ. كثير من الناس في العالم لايرغبون في تربيتها، ومن أسباب ذلك ما ينتج من مخاطر تربية هذا الحيوان الخطر، ولصغر حجمها تزداد خطورتها جداً. مع عدم حاجة تربيتها إلى مساحات كبيرة لاحتوائها؛ فإن عدد الأشخاص الذين يقومون حاليًا بتربية العقارب السوداء في إيران ليس بكثير. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الايراني، قم بزيارة موقعنا.

قيمة سم العقرب الايراني

قيمة سم العقرب الايراني يُعزى تكاثر العقرب الأسود إلى الانتشار الكبير لهذا النوع من العقارب في جميع أنحاء إيران ، والذي يعتبره مربيها. هذا النوع من العقارب ، والمعروف علميًا باسم Undertonus krasikoda ، موجود في إيران بالإضافة إلى الأسود على شكل بني. يعتبر العقرب الأسود من أكبر أنواع العقارب السامة في إيران ، إلا أن هذا النوع من العقارب منتشر في محافظة خوزستان أكثر من المقاطعات الأخرى في إيران. لمزيد من المعلومات حول قيمة سم العقرب قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا