البيع المباشر لسم عقرب الإمبراطور بالجرام

يتم تداول العقارب في أفغانستان على أساس غمق لونها ووزنها والاتفاق بين المشتري والبائع ، لكن أقل سعر لعقارب 15 جرامًا في السوق السري في هرات هو 3500 دولار. كلما كان حجم العقرب أكبر وأثقل وأكثر سوادًا ، زاد معدله ، ويتحدد سعر سم العقرب بنقاوة السم ونوعه. وفقًا للبائعين ، تم بيع العقرب الأسود الذي يبلغ وزنه 90 جرامًا مقابل 120 ألف دولار. وبحسب سبوتنيك ، نقلاً عن صحيفة هشت صبح ، فإن طبيعة التجارة في هرات هذه الأيام مختلفة عما كانت عليه في الماضي. العقرب الأسود (العقرب الأسود) ، المعروف أيضًا باسم “العقرب” بين الناس ، هو نوع نادر من العقرب أو العقرب طويل الذيل الذي جذب العديد من المشترين والبائعين في هرات هذه الأيام بسبب سخونة السوق. هذا النوع من العقارب هو أحد أنواع نهاية الفصيلة لعائلة العنكبوت ، التي لها 8 أرجل ولسعة بسم قاتل. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الإمبراطور قم بزيارة موقعنا.

البيع المباشر لسم عقرب الإمبراطور بالجرام

ثلاث فوائد لسم العقرب الإمبراطور

ثلاث فوائد لسم العقرب الإمبراطور يجد معظم هؤلاء البائعين والمشترين صعوبة في الكشف عن هوياتهم. لا أحد حتى الآن يفهم تمامًا التجارة الغامضة والسرية للعقارب ، لكن من الواضح أن هناك معدلًا مرتفعًا لكل 15 جرامًا من العقارب الأسود. يتم تداول العقارب حسب غمامة لونها ووزنها والاتفاق بين المشتري والبائع ، لكن أقل سعر لعقرب 15 جرام في السوق السري في هرات هو 3500 دولار أمريكي. كلما كان العقرب أكبر وأثقل وأكثر سوادًا ، زاد معدله.

وفقًا للبائعين ، تم بيع العقرب الأسود الذي يبلغ وزنه 90 جرامًا مقابل 120 ألف دولار. تختلف طبيعة التجارة في هرات هذه الأيام عما كانت عليه في الماضي. العقرب الأسود ، وهو نوع نادر من العقارب أو الغزلان طويلة الذيل ، اجتذب العديد من المشترين والبائعين في هرات هذه الأيام بسبب سخونة السوق. هذا النوع من العقارب هو أحد أنواع العناكب في نهاية المطاف ، وله 8 أرجل وسم قاتل.

يقول البعض أن هناك شبكة عربية كبيرة وغنية وراء شراء بلاك سكوربيون. وفقًا للمشترين والبائعين ، تتحمل الشبكة تكاليف باهظة لشراء Black Scorpion. يزعم المشترون أن العقارب المشتراة بشكل غير قانوني يتم تهريبها إلى إيران وباكستان والسعودية وحتى الدول الأوروبية ، حيث يتم استخدامها إما كسم عقرب مميت أو زيت عقرب أو بيعها في السوق السوداء العالمية لبيع سم العقرب. العقرب أو العقرب أو الممدود هو اسم أحد أنواع المفصليات من جنس العنكبوت الذي له 8 أرجل ولسعة مميتة أو سم. لدغة العقرب في طرف ذيله.

العقارب تتحرك ببطء في الليل وتكون أكثر نشاطًا في المناخات الحارة. للعقارب مخالب شائكة تشكل في الواقع جزءًا من فم العقرب. هذه العقارب قادرة على رش مادة سامة خطيرة من الجزء الخلفي من أجسامها تجاه المهاجمين ، وغالبا ما تصطاد العقارب في الليل وتستخدم أرجلها الأمامية الطويلة للعثور على الطعام. غالبًا ما تختبئ العقارب تحت الصخور أو في ثقوب باردة نسبيًا في الأرض أثناء النهار. تأتي العقارب أو العقارب بألوان متنوعة ، مثل الأصفر البني والبني والرمادي والأسود ، وتتنوع أحجامها من 1.5 إلى 18 سم .3 مم لعبور ودخول منزل الإنسان.

تتواجد العقارب أو العقارب في الهواء الطلق في الشقوق والشقوق بين الصخور وتحت اللحاء وبين الحطب وما شابه ذلك ، وتوجد العقارب في الداخل في الحمامات والمراحيض والمطابخ والبيئات الرطبة. دائمًا ما تكون العقارب في زاوية هادئة أثناء النهار وتبدأ نشاطها ليلًا وتطارد فرائسها. تحقن هذه العقارب سمها من خلال عضتها في نهاية ذيلها من حوالي 200 نوع مختلف من العقارب المنتشرة حولها. في العالم ، هناك حوالي 20 نوعًا فقط سامة ومن جميع أنواع العقارب ، العقرب الأحمر الهندي هو أكثر أنواع العقارب فتكًا. النسبة المئوية المبلغ عنها. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب بالجرام قم بزيارة موقعنا.

توريد سم العقرب الأصفر بدون وسيط

توريد سم العقرب الأصفر بدون وسيط لحسن الحظ ، حتى أخطر العقارب لا تحقن عادة كل سمها عندما يلدغها الإنسان ؛ لأن العقرب ينقذ من استهلاك سم العقرب ويحاول دائمًا صد العدو بحقنة قصيرة من الإنزيم في اللقمة الأولى ، ولكن إذا تم القبض على العقرب وليس له طريق للهروب ، فإنه يضطر إلى حقن سمه الرئيسي. يحتاج العقرب إلى مزيد من الطعام ليحل محل سم العقرب ، ولهذا لا يريد العقرب أن يضيع سمه ، مع وجود درنة صغيرة على ظهره. يبلغ طول هذه العقارب 2.5 إلى 7.5 سم وتسمى أيضًا “عقرب العقرب”. أخطر أنواع العقارب في إيران هو عقرب الجوارديوم الذي يوجد في منطقة خوزستان وسمه مميت. سم العقارب الأخرى ليس مميتًا. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الاصفر قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا