التوزيع المباشر لسم العقرب الإيراني

يمكن استخدام العقرب المجفف ومسحوق العقرب والدقيق في العديد من شركات الأدوية والصحة والعطور والأدوية التقليدية في الدولة. إن تربية العقارب فوق 100٪ أمر مربح ، لذا فإن تربية العقارب أمر اقتصادي للغاية. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الایراني قم بزيارة موقعنا.

التوزيع المباشر لسم العقرب الإيراني

ما هي خصائص سم العقرب المستزرع؟

ما هي خصائص سم العقرب المستزرع؟ تعتبر مادة الكلوروتوكسين ذات حجم جيد جدًا للارتباط بالخلايا السرطانية في الدماغ والعمود الفقري ، وبالتالي فهي تستخدم لتحديد الحجم الدقيق للأورام. كما يستخدم سم العقرب لقتل الملاريا في البعوض. يتم حقن سموم كاليوتوكسين في الفئران لقتل أمراض العظام. يأمل العلماء في استخدام هذا العنصر لعلاج مشاكل العظام البشرية. هذه ليست سوى بعض الفوائد الطبية والصحية لسم العقرب. كلما تم إجراء المزيد من الأبحاث حول أغلى سائل في العالم ، سيتم اكتشاف خصائصه وفوائده بلا شك. يتكون سم الأنواع المختلفة من العقارب من مكونات مختلفة ، لكل منها خصائص مختلفة.

تعتبر بعض المكونات السامة لهذه الحيوانات لعلاج الأمراض الناتجة عن سوء أداء الجهاز المناعي ، مثل ما يلي. يعتبر مرض التصلب العصبي المتعدد والذئبة وأمراض القرنية والصدفية والتهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب القولون التقرحي ومرض التهاب الأمعاء والتليف الصفراوي وداء السكري من النوع 1 والنوع 2 وغيرها. تمت دراسة سم العقرب أيضًا لعلاج مجموعة متنوعة من الأورام الخبيثة وتأخر النمو وموت الخلايا السرطانية وأورام المخ والحبل الشوكي وسرطان الثدي وسرطان خلايا الكبد ، وكذلك لتشخيص سرطانات الرئة والجلد والمريء وعنق الرحم والقولون. قد يكون من الصعب بعض الشيء تصديق أن سم العقرب علاج فعال للعديد من الأمراض مثل مرض التصلب العصبي المتعدد والسكري والسرطان. ولكن الآن يتم تربية العقارب لهذا الغرض في العديد من دول العالم ، ومؤخرا تم اتخاذ تدابير في بلادنا لتربية العقارب.

يمكن لبعض مكونات سم العقرب (العقرب) أن تكون بديلاً جيدًا لمسكنات الألم القوية لتقليل الألم لدى المرضى. وقد أظهر بحث العلماء حول طرق جديدة لتطوير مسكنات جديدة من المركبات الطبيعية أن الكسور والببتيدات في سم العقرب (العقرب) ، يسبب رد فعل في الجهاز العصبي والعضلي. وقال دهقاني: “من أكثر استخدامات سم العقرب فعالية في قتل الحشرات والآفات في الزراعة والصحة وكمبيد حيوي مما يقلل من استخدام الكيماويات في الطرق التقليدية لمكافحة الآفات ويمكن أن يساعد بسهولة في الحفاظ على البيئة. وتوازن النظام البيئي واستدامة الحياة. سوف يتحلل هذا السم في الطبيعة ، فلا يغير التركيب البيولوجي والثبات في الماء والتربة ، ولا يمكن أن يدخل جسم الإنسان والحيوان. سم العقرب له إمكانات عالية كمبيد للآفات. يتكون كل مركب سام من ببتيدات مختلفة في سم العقرب تم استخدامها لملايين السنين من التطور والخبرة لقتل الحشرات والتغذي عليها. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب المستزرع قم بزيارة موقعنا.

باعة سم العقرب للتصدير

باعة سم العقرب للتصدير لتحضير مصل مضاد لدغة العقرب ، يتم استخدام مسحوق المصل ، اعتمادًا على درجة السمية ، يتم إذابة لدغة العقرب في محلول ملحي معقم 10 مجم / مل. بعد التأكد من السلامة الكافية ، يتم أخذ حوالي 4-6 لترات من الدم ثلاث مرات (بفاصل 3-4 أيام) وفي كل مرة بما يتناسب مع حجم الحصان ، ويتم جمع هذا الدم في وعاء زجاجي يحتوي على سترات الصوديوم. لمزيد من المعلومات حول تصدير سم العقرب قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا