انتاج سم العقرب الإمبراطور النقي

العقارب أو ذو القرون الطويلة هي مجموعة كبيرة من المفصليات التي تنتمي إلى عائلة العنكبوت التي لها ثمانية أرجل ولسعات بسم قاتل. هذه الحيوانات لها مخالب شائكة هي في الواقع جزء من أفواهها. إنهم قادرون على حقن سموم خطيرة من مؤخرة أجسادهم على المهاجمين. يصطاد في الغالب في الليل ويستخدم أرجله الأمامية الطويلة للعثور على الطعام ، وبعد العثور على الطعام ، يمسكه بمخالبه. غالبًا ما تختبئ العقارب تحت الصخور أو في تجاويف باردة نسبيًا تحت الأرض خلال النهار.

انتاج سم العقرب الإمبراطور النقي

مقدمة موجزة عن سم العقرب الامبراطوري

مقدمة موجزة عن سم العقرب الامبراطوري إن لدغة العقرب في طرف ذيله. العقارب حيوانات مفترسة وتنشط بهدوء في الليل وتكون أكثر نشاطًا في المناخات الحارة. سم العقرب الإمبراطور خطير للغاية ولكن له العديد من الخصائص العلاجية. يقتل سم معظم العقارب السامة خلايا الدم الحمراء ويسبب تلونًا موضعيًا وتورمًا مؤلمًا في موقع اللدغة. على الرغم من أن السم الطفيلي لبعض الأنواع المميتة لا يسبب أعراضًا موضعية وتورمًا مفرطًا ، إلا أنه يجب فحصه من قبل طبيب ومعالجته بحقنة من مثل مضاد للعقرب. الأطفال وكبار السن هم أيضًا أكثر عرضة لسم العقرب ويحتاجون إلى مزيد من الاهتمام. بالإضافة إلى إتلاف خلايا الدم الحمراء ، فإن سم العقرب يسبب أيضًا أعراضًا عصبية تشمل الأرق ، والنوبات ، والمشية غير المتوازنة ، وسيلان اللعاب من الفم ، وحساسية الجلد الشديدة للمس ، وتقلصات العضلات ، وآلام البطن ، وانخفاض وظائف الجهاز التنفسي ، والتي في معظم الحالات تهدأ الأعراض داخل 48 ساعة.

واحدة من أكثر طرق تسمم العقارب شيوعًا هي استخدام غدة سم العقرب أو عصابة ذيل العقرب. يُطلق على شريط النهاية هذا اسم غدة السم ويجب عدم الخلط بينه وبين عصابات ذيل العقرب الخمسة الأخرى. للتسمم ، يتم قطع غدة السم أولاً من التقاطع مع آخر شريط الذيل (الفرقة الخامسة) وغسلها. ثم يتم وضعها في المجففات لمدة شهر تقريبًا حتى تجف تمامًا. ثم يتم سحق الدرنات في ملاط ​​بلوري ليتم سحقها ثم إذابتها في الماء المقطر. يتم طرد المحلول الناتج عن ذلك لفصل السائل المحتوي على السم. هناك طريقة أخرى لتحضير مادة سامة تنتج سمًا أنقى وهي استخدام جهاز الصدمة الكهربائية. باستخدام رأسي قطبين على جانبي غدة السم ، يوجهون صدمة كهربائية للحيوان ، مما يتسبب في إخراج السم النقي.

خلافا للإشاعات بأن العقرب خطير يعتمد على لونه ، وفي بعض الأماكن يعتقد أن العقرب الأصفر خطير ، وفي بعض الأماكن الأخرى يعتبر العقرب الأسود خطيرا ، وهذا التقييم غير مقبول ولون العقرب ليس له دور لا وجود له. يمكن القول أن سم العقرب له تركيز عالٍ في المناطق الجافة والمدارية في إيران. لحسن الحظ ، حتى أخطر العقارب لا تحقن عادة كل سمها عندما يلدغها الإنسان.

منتجين سم العقرب للتصدير

منتجين سم العقرب للتصدير إن العقرب يوفر من استهلاك السم ويحاول دائمًا صد العدو بحقنة قصيرة من الإنزيم في اللقمة الأولى ، ولكن إذا تم أسره وليس له طريق للهروب ، فإنه يضطر إلى حقن سمه الأساسي.تحتاج العقارب إلى مزيد من التغذية لتحل محل سمها ، لذا فهي أقل عرضة لإهدار سمها.تصدير سم العقرب توسط سراسیر جهان ایمکانيتم إنتاج هذا السم العقرب النقي في إيران ، يمكنك الدخول إلى الموقع وطلب منتجك بسهولة وتوصيله إلى باب منزلك ، ونتمنى لك التوفيق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا