بائعين سم العقرب بالجرام

سم العقرب هو من أغلى السوائل في العالم. بالطبع ، هذا السائل ليس باهظ الثمن فحسب بل ذو استعمالات قيمة كبيرة. و السبب في ارتفاع سعر هذه المادة هو تطبيقاتها الطبية التي تستخدم في علاج الأمراض البشرية المستعصیة.

من الأمراض الهامة التي يمكن علاجها و السيطرة عليها بهذا السم الثمين: الإيدز ، والسرطان ، والسكري ، و التهاب المفاصل الروماتويدي ، والتهاب الأمعاء ، و التصلب المتعدد … لمزيد من المعلومات حول جرام سم العقرب قم بزيارة موقعنا.

بائعين سم العقرب بالجرام

كل شيء عن سم العقرب المزروع

كل شيء عن سم العقرب المزروع حتى الآن ،حققت العديد من الدول نجاحًا كبيرًا في هذا المجال و أنتجت من سم العقرب ،الأدوية المستخدمة والفعالة على نطاق واسع في العالم. لسوء الحظ ، فإن بلدنا في سوق بيع سم العقرب و إنتاج الأدوية تسیر ببطء شديد و لم تکسب مكانة جيدة في هذا المجال.

يحتوي سم العقرب على بروتينات يمكن استخدامها لعلاج و السیطرة علی أمراض مثل السرطانات الخبيثة و الحميدة ،و مرض السكري النوع الأول و الثاني ، و علاج و السيطرة على مرض HIV، والتهاب المفاصل الروماتويدي و …

بسبب الخصائص العلاجية لسم العقرب في شفاء هذه الأمراض الشائعه و صعوبة استخلاصه و کمیاته القلیلة ، فهو مكلف و غالی الثمن للغاية و تصل سعر الجرام الواحد الی آلاف الدولارات.

جسد العقرب من ذيله ،ما يسمى بـ “Telson” او الشوکه الذیلیة ،إلى أطراف مخلبه ،جميع اجزائه تستطیع ان تکون علاج و شفاء بشرط تکثیف و ترکیز التحقیقات العلمیة علی هذا المجال. مسحوق العقرب المجفف وزيت العقرب لهما أهمية كبيرة في الطب التقليدي.

تتمتع إيران بمناخ جید التی تحوی علی اربع الفصول السنة فی آن واحد و لديها بعض من أكثر أنواع العقارب قيمة في العالم. لذلك ،تمتلك إيران إمكانات عالية في إنتاج العقرب و سمه و المنتجات الفرعیة المصّنعه منه ، و يجب الانتباه إلى هذه الإمكانیات الفريدة و اتخاذ خطوات لازدهار هذه التجارة الرابحة.

يوصى بشراء سم العقرب بالمفرد او بالجملة من المراكز ذات السمعة الطيبة في هذا المجال ،لأنه فقط في هذه الحالة يمكن ضمان جودة و أصالة المنتج و لاسبیل آخر لذلک.

الیوم تربية العقارب هي مهنة مربحة و خطیره ، يفضلها صنفٌ من الناس في العالم لانها تدر ارباح وفیره و تضمن لقمة العیش. لهذا الغرض ،يتم استخلاص السم من أنواع مختلفة من العقارب حتی ترسل الی المختبرات العلمیة للکشف عن ترکیباتها الکیمیائیه الجدیدة.

علیکم ان تعلموا ،بإن العقرب حيوان سمی و خطير للغایة لکن البحوث العلمی اکددت وجود الشفاء و العلاج فی سمه فإن هذا السم ، الذي يحتوي على بروتينات و مركبات خاصة أخرى ، يمكن استخدامه لعلاج الأمراض المستعصية و تكون خطوة قویة و فعالة في النهوض للاکتشافات الطبية الحدیثة.

بالطبع ، للحصول على غرام واحد من هذه المادة ، نحتاج إلى الکثیر من العقارب و یکون استخلاص السم باستخدام الصدمات الكهربائية الخفیفه بمقدار 12 فولت لافراز سمومها . و من الجدير بالذكر أن هذه السموم سوف تفسد بسرعة. لذلك ، من الضروري أن يتعلم المنتجون مبادئ رعاية سم العقرب بصورة جيده و علمیة حتی لاتذهب جهودهم سدی.

لمزيد من المعلومات حول سم العقرب المستزرع قم بزيارة موقعنا.

شراء سم العقرب الطبي بدون وسطاء

شراء سم العقرب الطبي بدون وسطاء يمكن اعتبار سم العقرب من أغلى مادة في الطبيعة ، حيث يتم شراؤها وبيعها بأسعار مرتفعة للغاية ؛ بالطبع ، تتأثر هذه الأسعار بمعايير مختلفة. من العناصر التي تؤثر على سعر سم العقرب نقاوته وأصالته. بطبيعة الحال ، فإن قيمة العينات النقية هي عدة أضعاف قيمة سم العقرب ، والتي لا يمكن التأكد من صحتها الّا بواسطة الفحص المختبری.

لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الطبي قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا