بائعین السم العقرب في طهران

بیع سم لدغة العقرب فی طهران اصبح متاحاً، لان شرکات الانتاج یقومون بتوسیع رقعة دائرة اعمالهم بالمدن بواسطة فتح مندوبین و مراکز تقدیم المنتج . علینا ایضاً نعلم بان سم العقرب مفيد جدا لمناعة الجسم ضد الأمراض. و له استعمالات طبیة مهمة للغایة و جرعه صغیرة منه تستطیع صنع آلاف من الادویه التی تنجی حیاة البشر. يعتبر بيع سم العقرب من احدی التجارات الشائعه فی شتی انحاء العالم. البلدان الاستوائية التي توجد فيها العقارب بكثرة هم من منتجي لتلک السموم.

لمزيد من المعلومات حول سم لدغة العقرب قم بزيارة موقعنا.

بائعین السم  العقرب في طهران

باختصار عن عملية إنتاج سم العقرب النقي

باختصار عن عملية إنتاج سم العقرب النقي سم العقرب خطير، لكن إذا تم تناوله بمهارة و خبرة فلن يؤذي أحداً. اليوم في العلم تستخدم منتجات سم العقرب في علاج العديد من الأمراض و خاصة الروماتيزم و أنواع السرطان و باعتبارها من أفضل المُسكنات للآلام ، هی معجزة شافیة جعلها الخالق فی هذا الحیوان .

العقرب من الحيوانات التي تكون لدغاتها مؤلمه و احیاناً مميتة ، و لهذا السبب ، من أجل استخلاص سمه ،يجب استخدام أشخاص متخصين و ماهرون لهذا الغرض، ایضاً کیفیة تخزین و رعایة السم من التلف و الحفاظ علی جودتة من العوامل المناخیة و الجویة تکن بمثابة الخطوات الاساسیة لهذه المهنة المتعبة و الخطیرة.

يستخدم هذا السم في المختبرات الطبية لإنتاج أدوية جديدة و مضادة للسرطان ، و استطاعوا من خلال الجمع بين العلم و المعرفة، إنتاج و توفیر الأدوية التي يتعذر الوصول إليها سابقاً لعلاج الأمراض المستعصية. اليوم سم العقرب له مكانة خاصة في الطب المتطور و رفع مستوی العلوم .

عدة من المنتجین یقومون بتربیة العقارب فی مزارعه الخاصة بکثرة ،حتی یریحوا انفسهم من عناء البحثی عنها و تکون لدیهم مخزون ثابت و دائم. هناك العديد من المؤسسات التعليمية في ایران تعمل فی مجال التعلیمی حول العقرب و طرق استخلاص سمه ،و التي توفر التدريب اللازم لهواة هذا العمل.

يتم إنتاج عقاقير فريدة و نادرة و مبيدات عالية الجودة من سم العقرب، بحيث أصبح بيع و شراء سم العقرب عملاً مربحًا و صنفٌ من الناس مهتمون بإنتاجه ،لذا السیر بالاتجاه الصحیح و اخذ التجارب من المختصین تسهّل علیهم العمل و تبعدهم من تکبد الخسائر المحتمله.

استخلاص سموم العقارب یکون باستخدام طریقة الصدمة الکهربائیة ، باعطاء 12 فولت الی 5 آمبیر من الکهرباء بشکل صدمه خفیفه و بهذا تتم تحفیز افراز السم لدی العقرب و تبدا عملیة الاستخلاص.

ایضاً توجد طريقة أخرى و هي تجفيف السم عن طريق قطع ذيل العقرب المحتوي على السم ، و تجفيفه وتحويله إلى مسحوق و من ثم يتم خلطه بالماء المقطر و يتنتهی مرحلة الاستخلاص .

سم العقرب له استعمالات کثیرة لکن فقط المراکز العلمیة المختصه و الشرکات الطبیة العمالقة المحققه فی هذا المجال تعرف ذلک ،لانهم لایبوحون باسرار اکتشافاتهم و یبقی ذلک مستوراً.

بالإضافة إلى استخدامها في إنتاج عقاقير مفيدة لمکافحة السرطان والروماتيزم ،له استخدامات في القطاع الزراعي لصنع مبیدات الحشرات و دفع الآفات الزراعیة.

لمزيد من المعلومات حول انتاج سم العقرب قم بزيارة موقعنا.

تصدير سم العقرب الطبي الإيراني

تصدير سم العقرب الطبي الإيراني تصدير سم العقرب الطبي الإيراني النقى بسعر رخيص یفتح آفاق جدیده لتسهیل البیع و یحّفیز لزیادة الانتاج. المیزة الکبری هی امکانیة شراء المنتج بدون واسطة و بشکل مباشر ،تقدیماً للزبائن الکرام. يتم تصدير هذا النوع من السم و إرساله إلى وجهات شتی فی انحاء العالم .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا