بيع سم العقرب الأسود الأصلي

بیع سم العقرب الاسود الاصلی مهنة تجاریة صعبة و مربحة و تحتاج الی تسویق خاص لیس کباقی البضائع .تباع الجرعات باحجام مختلفه حسب الطلبیات و حسب قدرة الانتاج ، کلما کانت مزرعة تربیة العقارب کبیره و وفیرة با ، تزداد قوة الانتاج و استخلاص السم ، لذا هذا الأمر یخص الشرکه و الموزعین . لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الأسود قم بزيارة موقعنا.

بيع سم العقرب الأسود الأصلي

حقائق عن السم العقرب الأسود السائل

حقائق عن السم العقرب الأسود السائل
يعتبر موطن هذا العقرب،هی الصحاري الجافة ، لکن في بعض الحالات النادرة تم الإبلاغ عن مشاهدته بارتفاعات جبال زاغروس فی ایران. سم هذا النوع من العقارب مشابه لعائلة البيوتيدات(صنف من الاحماض الامینیة) ، و يجب أن يتلقى الشخص المصاب رعاية طبية. تشير تقارير لدغات العقارب إلى تأثيرات السم على الجهاز التنفسي و القلب و الأوعية الدموية .

هذا النوع من العقارب موطنه شمال إفريقيا و الشرق الأوسط. تُعرف هذه العقارب باسم العقارب العريضة بسبب مخالبها الكبيرة والواسعة. حجم هذا العقرب من صغير إلى متوسط ​​وينتمي إلى فصيلة Scorpionidae.

حتى الآن ،هناك 19 نوعًا فرعيًا من هذا العقرب في العالم ،تم الإبلاغ عن سلالتين منها فی إيران. كان هذا النوع من العقارب هو الأول من نوعه التی تمت دراسته علميًا في العالم. يتراوح طول العقارب البالغة بين 60 الی 80 ملم و تختلف في اللون باختلاف الأنواع. معظم العقارب من الأصفر إلى البني المحمر (المخالب عادة ما تكون بنية محمرة داكنة). كما تم الإبلاغ عن البني الداكن إلى الأسود في بعض الأنواع الفرعية.

يُصنف سم العقرب السائل على أنه سم متوسط ​​الخطورة. و مع ذلك ، تم الإبلاغ عن موقع اللدغة ليكون مؤلمًا للغاية. سم هذا العقرب غير مؤذی على الشخص السليم.

على الرغم من أن سم هذا العقرب الأسود يحتوي على سم عصبي يسمى موروتوكسين ،لکن لم يتم الإبلاغ عن أي وفيات من لدغة العقرب الاسود. يمكن رؤيته في الشقوق العميقة للصخور و الثقوب العميقة في الأرض و في المناطق الصحراوية أو شبه الصحراوية ذات الغطاء النباتي المتناثر. إنه مهتم جدًا بحفر الثقوب العميقة.هذا العقرب يحفر ثقوبًا مختلفة حسب نوع الموطن. يتراوح عمق الثقوب التي يحفرها العقرب بين 20 الی 70 سم ، وعادة ما يتم حفر نهاية الحفرة بشکل أكبر. یحب هذا العقرب الطقس الدافئ و يذهب إلى السبات الشتوي فی 10 إلى 15 درجة مئویة. یتواجد العقرب الاسود في محافظات : خوزستان ، كردستان ،سیستان ، جيلان ، فارس ، أذربيجان الغربية ، قزوين ،كرج ، رودبار ، سمنان ، أصفهان ، بوشهر ، كرمانشاه ،إيلام .

أسعار سم العقرب المستزرع

أسعار سم العقرب المستزرع التحدث عن السعر الثابت لمنتج خاص فی الاسواق العالمیة أمرُ صعب و شبه مستحیل لأن بسبب التداولات الیومیة و تزاید الطلب و کمیة الانتاج تأخذ الأسعار اشکال صعودی أو نزولی. لذا علینا أن نکون واقعیین فی تقییم المنتج و ندرس مقدار طلبیات الاسواق ثم نوزع المنتج حتی لانتکبد الخسائر و لانرهق الزبائن بالاسعار العالیة.

أسعار سم العقرب المستزرع ایضاً لاتستثنی عن هذه القواعد و بحسب أوضاع الاسواق و قدرة الشرکات علی الإنتاج ترتفع أحیاناً أو تکن ثابتة لمدة معینه،لکن تسعی الشرکات دائماً لإرضاء الزبائن بخفض الاسعار أو تقدیم الخصومات و دمجها مع خدمات التسویق عبر المواقع الإلکترونیة أو التوصیل المجانی.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا