بيع سم العقرب الإيراني بأنواعه

يتكون سم الأنواع المختلفة من العقارب من مكونات مختلفة ، لكل منها خصائص مختلفة. تعتبر بعض المكونات السامة لهذه الحيوانات لعلاج الأمراض الناتجة عن سوء أداء الجهاز المناعي ، مثل ما يلي. يعتبر مرض التصلب العصبي المتعدد والذئبة وأمراض القرنية والصدفية والتهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب القولون التقرحي ومرض التهاب الأمعاء والتليف الصفراوي وداء السكري من النوع 1 والنوع 2 وغيرها. تمت دراسة سم العقرب أيضًا لعلاج مجموعة متنوعة من الأورام الخبيثة ، وتوقف نمو الخلايا السرطانية وموتها ، وأورام الدماغ والعمود الفقري ، وسرطان الثدي وسرطان خلايا الكبد ، وكذلك لتشخيص سرطانات الرئة والجلد والمريء وعنق الرحم. القولون. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الایراني قم بزيارة موقعنا.

بيع سم العقرب الإيراني بأنواعه

موجز عن عملية إنتاج سم العقرب

موجز عن عملية إنتاج سم العقرب لتحضير مصل مضاد لدغة العقرب ، يتم استخدام مسحوق المصل ، اعتمادًا على درجة السمية ، يتم إذابة لدغة العقرب في محلول ملحي معقم 10 مجم / مل. بعد التأكد من السلامة الكافية ، يتم أخذ حوالي 4-6 لترات من الدم ثلاث مرات (بفاصل 3-4 أيام) وفي كل مرة بما يتناسب مع حجم الحصان ، ويتم جمع هذا الدم في وعاء زجاجي يحتوي على سترات الصوديوم ، وبعد فصل خلايا الدم ، تنقية البلازما وإزالة الألبومين ، ويتم تعقيم المصل الناتج عن طريق تمريرها عبر مصفاة مناسبة وبعد الفحوصات اللازمة يتم تعبئتها في زجاج سائل أو جاف في أكواب مناسبة وهي غير نشطة ولها عمر طويل كما توجد في الأماكن الصحراوية والصحراوية أي معظم مناطق الدولة حتى الآن ، تم التعرف على 64 نوعًا من العقارب (مثل عقرب جاديم وعقرب كراسيكودا أو العقرب الفارسي ، إلخ) في البلاد.

لذلك ، بسبب ثراء هذه الأنواع ، بالإضافة إلى التربية الاصطناعية في Scorpionarium ، يمكننا أيضًا حصادها بشكل طبيعي. لكن المشكلة تكمن في أن الجوانب البيولوجية لحياة العقارب لا تزال بحاجة إلى الدراسة ، فعمر العقارب ومدة حياتها ، وخاصة أنواع العقارب الإيرانية ، ليست واضحة تمامًا وهناك حاجة إلى الكثير من المعلومات لتربية العقارب. يجب أن يكون مربي العقارب المحتملين في المستقبل على دراية جيدة بالخصائص البيولوجية والسلوكية للعقرب الإيراني حتى يتمكنوا من الاستفادة من تكاثر العقرب وإلحاق أقل ضرر ممكن به.

أيضًا ، هناك حاجة إلى مرافق وتكنولوجيا وأشخاص متخصصين لإنتاج سم العقرب وسمه ، لأن كمية سم العقرب صغيرة جدًا ، ووفقًا للتقارير ، شائعة في أنواع العقارب الإيرانية في البلاد ، في المتوسط ​​، مائة مجم من كل لدغة. عينة (العقرب) تصل إلى حوالي 2 مجم من سم العقرب الجاف يتم الحصول عليها بطريقة الصدمة الكهربائية. هذا يعني أنه لإعداد جرام واحد من سم العقرب الجاف من أنواع مختلفة من العقرب الفارسي ، هناك حاجة إلى حوالي 500 عينة إلى 100000 عينة من العقرب (العقرب). وأضاف دهقاني: “على سبيل المثال ، لتحضير جرام واحد من سم العقرب الجاف” Adentobotus doria “، يجب صعق 2000 عينة من ذكور وإناث العقارب بالكهرباء ، وسعر كل جرام من سم العقرب حسب التقارير غير الموثقة والمتوافرة هو 8000. إلى 12000 دولار “.

بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن سعر جرام سم العقرب قد يختلف باختلاف نوع العقرب ، لذلك فهو ذو قيمة اقتصادية للغاية ، لكن الصبر والتحمل والحساسية شديدة الأهمية في استخراجه. وقال: “إن موضوع الأهمية الاقتصادية لسم العقارب (العقارب) هو موضوع جديد نسبيًا ومن الضروري أن يهتم به المسؤولون على المستوى الكلي مثل وزارة الصحة ووزارة الزراعة به ويقدمون لها. شروط لأولئك الذين يحتاجون إلى المعرفة والوعي. “يمكن تطوير استخدام هذه العطية الإلهية. لمزيد من المعلومات حول انتاج سم العقرب قم بزيارة موقعنا.

مراكز بيع سم العقرب بالجرام

مراكز بيع سم العقرب بالجرام تعتبر مادة الكلوروتوكسين ذات حجم جيد جدًا للارتباط بالخلايا السرطانية في الدماغ والعمود الفقري ، وبالتالي فهي تستخدم لتحديد الحجم الدقيق للأورام. كما يستخدم سم العقرب لقتل الملاريا في البعوض. يتم حقن سموم كاليوتوكسين في الفئران لقتل أمراض العظام. يأمل العلماء في استخدام هذا العنصر لعلاج مشاكل العظام البشرية. هذه ليست سوى بعض الفوائد الطبية والصحية لسم العقرب. كلما تم إجراء المزيد من الأبحاث حول أغلى سائل في العالم ، سيتم اكتشاف المزيد من الخصائص والفوائد بلا شك. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب بالجرام قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا