بیع سم العقرب الأصفر بالجملة

مبيع سم العقرب الأصفر يتم ذلك بجودة عالية من خلال هذه المجموعة المتخصصة وتمكنت من الاستحواذ على جزء كبير من السوق. العقرب هو نوع من المفصليات وله لدغة في ذيله وهو أكثر نشاطًا في المناخات الحارة. جميع أنواع العقارب لها 8 أرجل ولسعاتها سامة وبعضها مميت. عادة ما يصطادون في الليل وأثناء النهار يختبئون تحت الصخور أو الثقوب في الأرض وعمومًا في الأماكن المظلمة. هذه الأنواع من المفصليات مثيرة جدًا للاهتمام من نوعها ، ولهذا السبب، نريد أن نقدم لك بعض أنواع العقارب و العقارب الخطرة. ابقى معنا.

بیع سم العقرب الأصفر بالجملة

قصص لا توصف عن سم العقرب الأصفر

قصص لا توصف عن سم العقرب الأصفر معظم العقارب ذات لون بني مصفر ورمادي وأسود وبني ويصل حجمها إلى 18 سم. تسمح أجسادهم المسطحة للعقارب بعبور فجوات ضيقة جدًا. للصيد، يمكنهم حقن لسعتهم في نهاية الذيل في الحيوان ، وهو في الغالب آفة. تشمل فرائسها الخنافس السوداء والضفادع.

بتعبير أدق ، فرائسهم هي أنهم يعضون فريستهم أولاً ثم يسحقون الفريسة من خلال فكيهم ويسيلونها بسبب الإنزيم الذي يفرزونه. يجب أن يدخل غذاء العقرب جسمه في صورة سائلة ، ولهذا الغرض يحتوي فمه على زغابات تعمل كمرشح يمنع دخول الجزيئات الصلبة.

قد تكون مهتمًا بمعرفة أن أكل العقارب يستغرق أحيانًا ما يصل إلى 24 ساعة ، وهذا يرجع إلى عملية الإسالة. يتم توفير المياه للعقارب التي تعيش في المناطق الرطبة من مياه منفصلة مثل البحيرات والأنهار ، ويستخدم أولئك الذين يعيشون في المناطق القاحلة المياه التي يحتاجونها من خلال جسم الفريسة.

يوجد حوالي 200 نوع من العقارب في العالم ، منها 20 نوعًا فقط قاتلة. يوجد في إيران ثلاثة أنواع من العقارب الخطرة التي تم تسجيل حالات وفاة منها ؛ هم ا

  • Hemiscorpius leptorus: هذا عقرب أصفر صغير. يقع مكان الحلقات في الغالب في المناطق الجنوبية والجنوبية الغربية من إيران. جاديم هو الاسم الذي أطلقه خوزستان على هذا العقرب.
  • Campsobotus mathizni: لون هذا العقرب أصفر أو قرميدي ويتواجد معظم موطنه في المناطق الجنوبية وخاصة في محافظة خوزستان. سمها يمكن أن تدمر خلايا الدم الحمراء.

كيفية شراء سم العقرب الأصلي

كيفية شراء سم العقرب الأصلي يتم شراء سم العقرب الاصلي عالية الجودة من خلال هذه المجموعة المتخصصة في جميع أنحاء البلاد. أثمن سائل في العالم هو سم العقرب الذي يكلف ملايين تومان لكل جرام من السم الجاف ، لذلك نشهد هذه الأيام توسع تجارة سم العقرب لأنها مربحة للغاية. هذه الوظيفة هي واحدة من أحدث الوظائف، حيث جعل دخلها البالغ مليون دولار الشباب أكثر حماسًا للعمل في هذا المجال.

يحتوي سم العقرب على البروتين ويستخدم لعلاج العديد من الأمراض مثل التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب الأمعاء والتصلب المتعدد والسرطان في الخارج وله سوق مربح للغاية. يمكن استخدام العقرب المجفف ومسحوق العقرب والدقيق في العديد من شركات الأدوية والصحة والعطور والأدوية التقليدية في الدولة.

تعد تربية العقارب فوق 100٪ أمرًا مربحًا، لذا فهي اقتصادية جدًا للمربين. لتعزيز وتوسيع هذه الأعمال الوليدة، تم إجراء العديد من الإعلانات من قبل خبراء و أساتذة جامعيين لتنظيم فصول تدريبية في تربية العقرب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا