بیع و شراء السم العقرب و الثعبان

أظهرت الأبحاث الحديثة أن سم أنواع معينة من العقارب يمكن أن يعالج أمراضًا مختلفة. ليست كل سم العقرب جيدة ، لكن القليل منها فقط جيد.

يعيش معظم الناس في المناطق الصحراوية ، والتي تعد الموطن الرئيسي للثعابين السامة ، عن طريق أخذ سم سم العقرب و الثعبان وبيع . الثمن الباهظ الذي تدفعه الدول الأجنبية مقابل كل جرام من سم الأفعى هو أيضًا حافز لمواجهة المخاطر العديدة لهذا العمل. تربية العقارب هي مهنة مربحة يفضلها الكثير من الناس في العالم اليوم ويكسبون المال في هذا المجال. لهذا الغرض ، يتم استخدام أنواع مختلفة من العقارب ويستخدم سمها كدواء قيم. كما تعلم ، فإن العقارب والشعاب المرجانية خطرة وسمومها يمكن أن تكون مميتة ؛ بالطبع ، بما أن كل حيوان في هذا العالم له فوائد عديدة على الطبيعة والبشر ، فإن هذا السم الذي يحتوي على بروتينات ومركبات خاصة أخرى يمكن استخدامه لعلاج العديد من الأمراض المستعصية.

بیع و شراء السم العقرب و الثعبان

أسعار سم العقرب والأفعى

أسعار سم العقرب والأفعى سم العقرب هو أغلى سائل في العالم. سم العقرب ليس خطيرًا ومميتًا فحسب ، بل إنه باهظ الثمن وخالي الوفاض أيضًا. سم العقرب مميت للغاية ولشرائه يجب أن يكون لديك حساب مالي كامل. لكن ما سبب هذا الثمن الباهظ؟ إنه واضح تماما. لأن استنشاق سم العقرب ليس بالأمر السهل على الإطلاق. لتحضير هذا السم ، يجب تسميم العقارب واحداً تلو الآخر باليد كيفية الحصول على سم العقرب أمر صعب وخطير للغاية ، لذلك يرتفع سعر سم العقرب هذا سبب آخر لارتفاع تكلفة سم العقرب هو خصائصه الطبية تثبت الإنجازات النظرية والتجريبية للعلماء أن سم العقرب دواء فعال في مجال الطب وعلاج الأمراض. لهذا السبب ، أصبح إنتاج وبيع سم العقرب وسيلة جيدة لتوليد الثروة وكسب المال لبعض الناس.يختلف قيم سم العقرب حسب نوع العقرب ومنطقته

مصدری و تصدیر السم العقرب و الثعبان

مصدری و تصدیر  السم العقرب و الثعبان اليوم ، تعتبر الدول الأوروبية والأمريكية من كبار المشترين لسم العقرب. لأنه بالإضافة إلى نوع الإنتاج والجودة ، يكون سعر هذا المنتج في متناولهم أكثر من الأسواق العالمية. تسبب هذا العامل في أن ينشط الكثير من الناس في مجال تربية العقارب وإنتاج السم. يمكن للمشترين وشركات تصدیر السم العقرب شراء هذا المنتج في الدولة بطرق مختلفة مباشرة أو غير مباشرة

.نظرًا لبعض القيود ونقص المعرفة لدى كبرى الشركات المصنعة ، تبدو إمكانية الاستفادة من التسوق عبر الإنترنت والتوزيع حلاً أكيدًا. في هذا الصدد ، فإن ممثلي مبيعات هذا المركز ، باعتباره أكبر سوق توزيع لسم العقرب المر ، على استعداد للتعاون مع شركات الأدوية والمصدرين والمشترين الرئيسيين.

تحتاج العقارب إلى مزيد من التغذية لتعويض سمها ، لذا فهي أقل عرضة لإهدار سمها.

تم الإبلاغ عن تصدير سم العقرب من أفغانستان إلى الولايات المتحدة على نطاق واسع في الفضاء الإلكتروني. يقال أن دار أيتام العقرب والثعابين في هرات من المفترض أن تصدر 500 جرام من السم إلى الخارج ، وهو ما يجلب أيضًا أرباحًا عالية من النقد الأجنبي ، ويباع كل جرام من سم العقرب مقابل 10000 دولار.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا