تصدير سم العقرب الأسود الخالص

تصدیر سم العقرب الاسود الخاص هو احد أعمالنا التجاریة التی نقوم به من داخل البلاد و یتم تصدیر منتجنا الی أنحاء العالم حسب الطلب و الموافقات التجاریة .نحن نقدم لکافة الزبائن منتج اصلی و نقی و لانتهاون فی تنزیل کیفیة المنتج. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الخالص قم بزيارة موقعنا.

تصدير سم العقرب الأسود الخالص

النقاط المهمة في شراء سم العقرب الأسود

النقاط المهمة في شراء سم العقرب الأسود اكتشف المصريون بأن العقرب هو حيوان مفيد. وفقًا للنقوش الموجودة في أهرامات الجيزة أو خوفو ، استخدم المصريون سم العقرب لعلاج مرض الفراعنة في مصر القديمة ، كانت هناك إلهة تدعى سركت علی هیئة امراة و علی رئسها تاج علی شکل عقرب ، و هي إحدى حراس البوابات الذهبية الأربعة. ترمزتلک الالهة للخصوبة و عالم مابعد الموت.في جميع اللوحات والنقوش التي حصل عليها ، يبدو و كأنها عقرب ، و في معظم النقوش هناك دور للعقرب. يقول الطبيب المصري الشهير هاموتس في كتاباته: دفع هذا المقال العلماء إلى الاعتقاد بأن استخدام خواص سم العقرب في مصر يرجع إلى الاعتقاد بإلالهة السرية .

لقد اكتشفوا أن فی سم العقرب بروتين يسمى الببتيد ، و له بنية معقدة. كل نوع من أنواع العقارب له هيكل بروتيني خاص به ، مما يعني أن هناك 1500 نوع مختلف من هذا البروتين في أجسام العقارب ، وحتى الآن تمت دراسة نصف هذه البروتينات فقط في أجسام العقارب.

سم العقرب كمسكن للآلام:

وفقًا لدراسة نُشرت عام 2013 عن سم العقرب فی جامعة لیدز، يمكن استخدام سم العقرب كمسكن للألم فی جسم الإنسان.و لدیه قدرة لمنع فشل القلب، يمكن أن يساعد سم العقرب الفريق الطبي في منع فشل عملية زرع الوريد.

سم العقرب هو أغلى سائل في العالم. بالطبع ، يجب القول أن هذا السائل ليس باهظ الثمن ولكنه ذو قيمة كبيرة. والسبب في ارتفاع قيمة هذه المادة هو تطبيقاتها الطبية التي تستخدم في علاج أكثر الأمراض البشرية استعصاءً. ومن الأمراض الهامة التي يمكن علاجها والسيطرة عليها بهذا السم الثمين: الإيدز ، والسرطان ، والسكري ، والتهاب المفاصل الروماتويدي ، والتهاب الأمعاء ، والتصلب المتعدد …

العقرب مخلوق ليس بكثرة في العالم ، لذلك فهو مخلوق إستراتيجي للغاية ويعتبر من الموارد الطبيعية القيمة. أيضًا ، لا تحتوي جميع أنواع العقارب على سم ثمين ، و 25 نوعًا فقط من العقارب لها سم قاتل ، ومن بين هذه الأنواع الـ 25 ، هناك 10 أنواع فقط لها استخدامات طبية والباقي يستخدم فقط لإعداد الترياق. ملحوظة: سوق سم العقرب هو سوق لا نهاية له لن يتشبع أبدًا. لمزيد من المعلومات حول تصدير سم العقرب قم بزيارة موقعنا.

السعر الاجمالي لسم العقرب المخصص للتصدير

السعر الاجمالي لسم العقرب المخصص للتصدير سنربي العقارب من أجل السم. سم العقرب مادة قيمة للغاية. لديها العديد من العملاء. تعتبر تربية العقارب والثعابين السامة واحدة من الأعمال التجارية الدولية المربحة ويمكن أن يكون لديك ربح جيد وعملات للمربين. تبلغ ربح تربية وتربية العقارب 200٪ في أسوأ الظروف و 300 إلى 400٪ في الظروف العادية. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الاسود قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا