تصدير سم العقرب الطبي

خلافا لما يشاع عن خطورة العقرب ، فهو يعتمد على لونه ، وفي بعض مناطق إيران يُعتقد أن العقرب الأصفر خطير ، وفي بعض الأماكن الأخرى يعتبر العقرب الأسود خطيرًا ، وهذا التقييم غير مقبول و لون العقرب ليس له دور فيه فهو غير خطير. يمكن القول أن سم العقرب له تركيز عالٍ في المناطق الجافة والمدارية في إيران. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الطبي قم بزيارة موقعنا.

تصدير سم العقرب الطبي

تعرف على عملية إنتاج سم العقرب

تعرف على عملية إنتاج سم العقرب لحسن الحظ ، حتى أخطر العقارب لا تحقن عادة كل سمها عندما يلدغها الإنسان ، لأن العقارب تنقذ من استهلاك السم وتحاول دائمًا صد العدو بحقنة قصيرة من الإنزيم في اللقمة الأولى ، ولكن إذا تم التقاطها وامتلاكها لا سبيل للهروب ، يجب عليهم الحقن. يصبح السم الرئيسي. تحتاج العقارب إلى مزيد من التغذية لتحل محل سمها ، لذا فهي لا تريد أن تضيع سمومها.

سم العقرب المسمى Scorpioratus centroroid ٣ قاتل للغاية وهو عقرب أصفر صغير ذو درنة صغيرة على ظهره ويبلغ طول هذا الحيوان 2.5 إلى 7.5 سم ويسمى أيضًا “العقرب العقرب”. أخطر أنواع العقارب في إيران هو عقرب الجوارديوم الذي يوجد في منطقة خوزستان وله سم قاتل ، وسم العقارب الأخرى ليس قاتلاً. العقارب ولود وغالبًا ما تتكاثر من منتصف الصيف إلى منتصف الخريف ، ويختلف عدد الجراء من 2 إلى 6 ، اعتمادًا على نوع العقرب. في بعض أنواع العقارب ، يخرج الأطفال من الرأس ، وفي أنواع أخرى ، يخرج الأطفال من الذيل.

في هذا الوقت ، غالبًا بسبب الجوع ونقص الطعام ، تستخدم العقرب الأم العديد من أطفالها كغذاء. إنهم يحفرون العقارب التي لديها قوة تعشيش وقادرة على حفر أعشاش بعمق حوالي 15 إلى 50 سم. قد يكون الاتصال البشري العادي مع العقارب المحفورة أقل في الظروف العادية ، ولكن في الحالات العسكرية وحالات الطوارئ ، لأسباب مثل الحفر و حفر الخندق يزيد من فرص اصطدام العقارب بالحفر عائلة بوتي هي أكبر عائلة من العقارب ينتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم باستثناء نيوزيلندا والقطب الشمالي ، وقد تم حتى الآن إدخال هذا النوع ٨٨ جنس و و نوعا.

تتواجد أفراد هذه الفصيلة بشكل خاص في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية ، ولديهم أمتار وسيقان غالبًا ما تكون مثلثة الشكل ، وتعتبر بعض أنواع هذه الفصيلة من العقارب الكبيرة ، بينما تصنف الأنواع الأخرى من هذه الفصيلة على أنها متوسطة الحجم من حيث حجم الجسم. غالبًا ما يكون أفراد هذه العائلة من نفس لون بيئتهم ، على الرغم من أن بعضهم يظهر أيضًا باللونين البني والأسود بدرجات متفاوتة. عدد العيون الجانبية لهذه العائلة من 2 إلى 5 أزواج وطول الذيل يساوي طول البطن والرأس الصدري للحيوان.أفراد هذه العائلة لديهم نطاق عالمي أكبر بين العائلات الأخرى. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الاسود قم بزيارة موقعنا.

سعر سم العقرب الأسود بالجملة

سعر سم العقرب الأسود بالجملة العقرب غير قابل للحفر ويمكن أن يصل حجمه إلى 3 سم. يُعرف أيضًا باسم العقرب الأسود ، Androctonus krasikuda هو نوع بني ، أسمر ، زيتون إلى أسود ، الأكتاف ، الكأس ، الأرجل والبطن من العقرب صفراء فاتحة. هذا العقرب له لدغة كبيرة تسبب ألمًا شديدًا عند العض. ٪) كانت إحدى لدغات العقارب في محافظة خوزستان وكانت السبب الأول للعضات البشرية (1) ولها نفس الحصة تقريبًا من لدغات كاشان (٪ 30). لوحظت الوفيات الناتجة عن لدغات هذا الحيوان أكثر عند الأطفال ، ولكن الرجال البالغين والعسكريين الذين خدموا في خوزستان ، تمت معالجة لدغة هذا العقرب المزعج حتى بدون استخدام الترياق. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب بالجملة قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا