توزيع سم العقرب الخالص للتصدير

العقرب مخلوقات مذهلة وخطيرة بالطبع تثير فضول الإنسان دائمًا. هذه الفضول حول هذا المفصليات بالذات قادت الباحثين إلى استخلاص استنتاجات لا تصدق عن الحيوان. بادئ ذي بدء ، من الأفضل التحدث عن مقاومة العقرب. العقرب هي المخلوقات الوحيدة التي لا تتأثر بالإشعاع المشع! أظهرت الدراسات التي أجريت على أضعف العقارب أن الأنواع الأضعف يمكنها تحمل 40000 قضيب (قضيب واحد لقياس امتصاص الإشعاع المؤين). يكفي أن نعرف أن هذه الإحصائية أقل من 600 راد في البشر. “هذا يعني أنه مع هذه الميزة ، يمكن للعقارب أن تنجو من انفجار نووي!” لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الخالص قم بزيارة موقعنا.

توزيع سم العقرب الخالص للتصدير

خصائص هامة لسم العقرب المستزرع

خصائص هامة لسم العقرب المستزرع لدغة العقرب في طرف ذيله. تنشط العقارب بهدوء في الليل وتكون أكثر نشاطًا في المناخات الحارة ، وهذه الحيوانات لها مخالب شائكة تشكل في الواقع جزءًا من أفواهها. إنهم قادرون على حقن سموم خطيرة من مؤخرة أجسادهم على المهاجمين. يصطاد في الغالب في الليل ويستخدم أرجله الأمامية الطويلة للعثور على الطعام ، وبعد العثور على الطعام ، يمسكه بمخالبه. غالبًا ما تختبئ العقارب تحت الصخور أو في حفر في الأرض أثناء النهار. عرف الإنسان العقارب منذ قرون بمظهرها الفريد ، فهي موجودة في جميع أنحاء العالم وتوجد في الصحاري والغابات والمروج والسواحل وحول الأنهار والجبال.

العقارب عريضة ومستطيلة نسبيًا ، ويتراوح حجمها من 2 إلى 3 سم ، لكن أكبرها هو النوع الأفريقي الذي يصل طوله إلى 2 سم. يتكون جسم العقارب ، مثل العناكب الأخرى ، من جزء في المقدمة يسمى الرأس وجزء آخر في الخلف يسمى البطن. الظهر مقسم إلى جزأين أوسط وخلفي يشملان البطن والذيل. تبدو الحلمة كقطعة ، لكن الجزء الأوسط والخلفي مرتبطان في شريط ، على جانبي الحلمة يوجد الملاقط والأرجل ، وأمامها فكي الفم ، وكل هذه الأطراف مربوطة. السطح الظهري مغطى بالكامل تقريبًا بآخر عصابة من الملقط والساقين وملحقاتها ولوحة واحدة تسمى القص.

هناك سبعة أربطة على السطح الظهري ويمكن فقط عد خمسة أربطة على سطح البطن. اللدغات تقع في نهايات الجزء الخلفي. تأتي العقارب في مجموعة متنوعة من الألوان مثل الأصفر البني والبني والرمادي والأسود ، وتتنوع في الحجم من 2 مم إلى 2 سم. ومع ذلك ، نظرًا لشكل جسمها المسطح والسلس ، يمكن أن تمر عبر فجوات يصل عرضها إلى 2 مم وتدخل المنزل.

تتواجد العقارب في الهواء الطلق في الشقوق والمفاصل بين الصخور وتحت الأشجار وبين الحطب وما شابه ، وفي الداخل في الحمامات والمراحيض والمطابخ والبيئات الرطبة. خلال النهار ، تكون هذه الحيوانات في زوايا ثابتة وخفية ، وأثناء الليل ، تبدأ نشاطها وتطارد فرائسها وتحقن سمها في فرائسها من خلال اللدغة في نهاية ذيلها. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب المستزرع قم بزيارة موقعنا.

تصدير سم العقرب الأصفر الصغير

تصدير سم العقرب الأصفر الصغير لديهم زغابات في الفم تعمل كمرشحات وتمنع جزيئات الطعام الصغيرة من دخول المريء لأن الطعام يحتاج فقط للدخول في صورة سائلة ، لذلك تقوم العقارب برمي المواد الصلبة على شكل حبيبات. هذا هو السبب في أن أكل العقارب يستغرق وقتًا طويلاً وأحيانًا يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة. تحتاج العقارب أيضًا إلى الماء ، وعادة ما تشرب العقارب الرطبة الماء بشكل منفصل ، وتوفر العقارب الجافة الماء المطلوب من جسم الفريسة. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الاصفر الصغير قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا