شراء سم العقرب الأسود الأصلي بالجملة

تتفاعل معظم العقارب ، مثل الأكل في الظلام والليل. لذلك إذا كان مكانك لتربية العقارب السوداء لا يحتوي على ضوء كافٍ ، فلا داعي للقلق. بالطبع ، يجب إغلاق موقع تكاثر العقرب الأسود تمامًا. لأنه بخلاف ذلك تكون هذه الحيوانات قد هربت من مكان إقامتها وقد تسبب مشاكل للآخرين. لذلك ، حتى بالنسبة لفتحات التهوية والمناور حيث يتم تخزينها ، يجب استخدام غطاء أمان. يجب ضبط درجة حرارة بيئة تكاثر العقرب الأسود بين 21 درجة و 32 درجة مئوية. بطبيعة الحال ، فإن رفع درجة الحرارة إلى 37 درجة مئوية لا يمثل مشكلة خاصة لهذا الحيوان. لكن يجب ألا تحاول خفض درجة الحرارة المحيطة أكثر من المعتاد. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب بالجرام قم بزيارة موقعنا.

شراء سم العقرب الأسود الأصلي بالجملة

نصائح حول سم العقرب الأسود المستزرع

نصائح حول سم العقرب الأسود المستزرع تقدر كمية سم العقرب المستخرج من ذيول العقرب ما بين مائة مليغرام واثنين مليغرام. بعد استخراج سم العقرب يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة للمحافظة عليه في أسرع وقت ممكن. لأن سم العقرب يدوم في صورة سائلة لمدة تصل إلى نصف ساعة ثم يصبح فاسدًا تمامًا وغير معهود. لذلك ، كالعادة ، يتم الاحتفاظ بسم العقرب جافًا لجعله أكثر متانة. مقاومة سم العقرب في الحالة الجافة حوالي عامين.

في هذه الحالة ، يمكن الحفاظ على صحة سم العقرب حتى عند درجة حرارة أربع درجات مئوية. ومع ذلك ، للحفاظ على صحة سم العقرب لفترة طويلة ، يجب أن تكون درجة الحرارة المحيطة حوالي ثمانين درجة تحت الصفر. وفي الوقت نفسه ، يجب ألا تقل درجة الحرارة المحيطة التي يتم فيها استخلاص السم عن أربع درجات مئوية. بالطبع ، هذه ليست النهاية. لأنه بعد ذلك ، يجب وضع المحلول الذي تم الحصول عليه في أجهزة خاصة أخرى لفصل السم النقي عنه تمامًا. من بين الطريقتين ، تعتبر طريقة استخراج السم عن طريق إحداث صدمة كهربائية على العقرب طريقة أكثر اكتمالاً.

لأنه في هذه الطريقة يتم الحصول على سم أنقى. يرجع ذلك إلى حقيقة أنه يتم الحصول على كمية صغيرة من السم من كل عقرب. لكسب المال من سم العقرب عن طريق تربية العقارب السوداء ، تحتاج إلى الاحتفاظ بعدد كبير من العقارب. في المتوسط ​​، من بين كل 50000 عقرب بالغ يصل إلى السم بعد حوالي 18 شهرًا من العمر ، يتم الحصول على حوالي 8.3 جرام من سم العقرب في الحالة الجافة.

بالنظر إلى أن متوسط ​​السعر العالمي لسم العقرب يبلغ حاليًا حوالي 80 مليون تومان ، يمكنك كسب أكثر من 600 مليون تومان عن طريق الاحتفاظ بـ 50000 عقرب واستخراج سمهم بنجاح. بالطبع لا ينبغي التغاضي عن تكاليف اقتناء العقارب واستخراج سمومها. يشيع استخدام سم العقرب في تطبيقات الدكتوراه وهو أهم تطبيق في إنتاج الأدوية المختلفة. بالطبع ، يستخدم سم العقرب أيضًا في إنتاج سم العقرب ، وهو في حد ذاته دواء. يحتوي سم العقرب على البروتين ويستخدم لعلاج العديد من الأمراض مثل التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب الأمعاء والتصلب المتعدد والسرطان في الخارج وله سوق مربح للغاية.

يمكن استخدام العقرب المجفف ومسحوق العقرب والدقيق في العديد من شركات الأدوية والصحة والعطور والأدوية التقليدية في الدولة. تعد تربية العقارب فوق 100٪ أمرًا مربحًا ، لذا فهي اقتصادية جدًا للمربين. للعقرب أو العقرب خواص طبية مهمة نذكر بعضها في هذا النقاش ، فطبيعة هذا الحيوان باردة وجافة. الخصائص الطبية للعقرب في الطب التقليدي ، كلما تم سحب ذيل العقرب للخارج وتمزق باقي الجسم إلى النصف ووضعه في المكان الذي تم فيه لدغ العقرب ، فإنه يمتص السم تقريبًا ويقلل من مخاطر السم. وهو الذي يستنشقه عقرب لدغه عقرب ويشوي باقي جسده ويأكل ، وهو أمر فعال للغاية في تحييد السم الذي دخل إلى جسده.

الأشخاص الذين لديهم حصوات في الكلى أو المثانة أو يجدون صعوبة في التبول ، ومعظم هؤلاء الأشخاص ، إذا حرقوا بعض العقارب وأكلوا رمادها ، فهو فعال جدًا في إزالة الحصوات وعلاج سلس البول. زيت العقرب الذي يتم تحضيره في الدورات التدريبية الموصوفة في العديد من الاستخدامات العلاجية هو كمادة من زيت العقرب يعالج عرق النسا والأطراف المشلولة كما يفيد البواسير. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الاسود قم بزيارة موقعنا.

أسعار سم العقرب الإيراني بأنواعه

أسعار سم العقرب الإيراني بأنواعه عقرب أسود خطير ولكنه ثمين إذا قمت بزيارة سوق فرح هذه الأيام ، إلى جانب سلع أخرى ، فسوف يفاجئك شراء وبيع منتج غير عادي. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الايراني قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا