مراكز توزيع سم العقرب الأصفر الصغير

في هذه الحالة ، يصبح سم العقرب المجفف بلورًا. يتم تخزين سم العقرب الناتج في مرطبانات مغلقة في مكان جاف ومظلم. 2 إلى 4 درجات مئوية هي درجة حرارة جيدة لتخزين سم العقرب على المدى الطويل. يجب أن يصنع سم العقرب من نفس النوع ، وإذا أمكن ، من نفس النوع الفرعي ، وكلها تنتمي إلى نفس السكان والمنطقة. سم العقرب هو مادة بروتينية ، في حالته النقية والنقية ، نقي وعديم اللون ودرجة حموضة تعادل متعادلة قلوية. مسحوقه أبيض إلى قشدي فاتح وبلوراته صفراء. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الأصفر قم بزيارة موقعنا.

مراكز توزيع سم العقرب الأصفر الصغير

مميزات سم العقرب الأصفر المستزرع

مميزات سم العقرب الأصفر المستزرع يمكن فصل الكسور السامة لسم العقرب عن سم العقرب عن طريق الرحلان الكهربي واللوني والترشيح على هلام Sephadex. تتضمن التقنية الأكثر شيوعًا المستخدمة لتنقية سموم العقرب استخراج محلول سم العقرب الخام أثناء الذوبان في الماء والطرد المركزي ، يليه كروماتوغرافيا العمود. السموم عبارة عن بولي ببتيدات قلوية ، لذا يبدو أن الراتنج المحول للكاتون مثل كربوكسي ميثيل سلولوز كافٍ للمرحلة الثانية من التدريج النقي ، ولكن عادةً ما يكون اللوني مطلوبًا لكي تكون السموم متجانسة. بعد استخراج سم العقرب بالصدمة الكهربائية ، يتم تجميده وتخزينه في الفريزر.

للقيام بذلك ، يتم إذابة بعض المسحوق الخام المجفف بالتجميد لسم العقرب Mesobotus epeus الذي تم الحصول عليه عن طريق طريقة تحفيز الصدمة الكهربائية في الماء المقطر وتقليبها لمدة 3 ساعات. ثم تم وضع المحلول في كيس غسيل الكلى لمدة 48 ساعة في الثلاجة عند درجة حرارة حوالي 4 درجات مئوية. يتم استخدام كيس غسيل كلى 32 مم لهذا الغرض. بعد غسيل الكلى ، تم طرد العينة لمدة 17 دقيقة في جهاز طرد مركزي ألماني الصنع SIGMA 6K15 مع دوار 12172 عند 14000 دورة في الدقيقة عند 4 درجات مئوية وتم فصل الجزء القابل للذوبان عن البروتينات المخاطية غير القابلة للذوبان.

بعد الطرد المركزي ، يتم تمرير المحلول من خلال مرشح 0.45 ميكرومتر. لتنفيذ هذه الخطوة ، تم أولاً تحديد العمود الزجاجي بأبعاد 125 × 2.5 سم / 2 وتم ملؤه 50-G Sephadex المتضخم. تم بعد ذلك تمرير محلول أسيتات الأمونيوم 0.1 ملي مولار من خلاله لمدة 24 ساعة عند الرقم الهيدروجيني = 6/8 للسماح للعمود بتلبية متطلبات الفصل تمامًا. أو مجففة بالتجميد. بعد ذلك ، تم إذابة 200 مجم من سم العقرب المجفف بالتجميد الذي تم عزل البروتينات المخاطية منه في 18 مل من ماء المقر ووضعه على عمود بمعدل 60 ساعة / مل بواسطة محلول خلات الأمونيوم الأولي بأحجام 10 مل. معزولة ومجمعة في 127 أنبوب اختبار.

ثم تمت قراءة امتصاص الأنابيب في جهاز الأشعة فوق البنفسجية بطول موجي 280 نانومتر (وهو أقصى امتصاص للبروتينات عند هذا الطول الموجي) وتم رسم منحنى الامتصاص للأنابيب مقابل عددها (الشكل 1) في هذا الرسم البياني ، يمكن رؤية 4 كسور منفصلة. تم خلط محتويات الأنابيب الخاصة بكل جزء وتم حقن 0.5 مل من كل منها في الوريد الذيل للفئران لتحديد سمية الكسور ، وجزء سم العقرب الذي تسبب في الوفاة من الفئران تم تركيزها للتحضير للمراحل ، وتم التخلص من الفصل اللوني التالي. كان المالك السام للكسور التي تم الحصول عليها في هذه التجربة هو أن الكسر كان قاتلاً للفئران العادية. يعتمد هذا على ملاحظات ميراندا وطريقة العمل في عام 1970. في هذا العمل ، تم حقن كل من الكسور الأربعة في 2 من الفئران وتم تحديد سمية الكسر 3 بقتل كلا الفئران العادية. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الصغير قم بزيارة موقعنا.

شراء سم العقرب الصغير بدون وسيط

شراء سم العقرب الصغير بدون وسيط نظرًا لانتشار أنواع مختلفة من العقارب في البلاد ، فإن عزل الأجزاء السامة من السم لأنواع مختلفة من العقارب الإيرانية (Mesobotus epeus Persian) ، وخاصة فصيلة Butidae scorpion له أهمية خاصة. يتكون سم عقرب الفراشة في الغالب من الببتيدات السامة للأعصاب والببتيدات الصغيرة الأخرى التي ليس لها وظيفة محددة. نظرًا لانتشار سم العقرب Mesobotus opus (العقرب الإيراني) في البلاد وأهمية زيادة انتشار سم العقرب الإيراني (العقرب الإيراني) ، تم استخراج سم العقرب بطريقة الصدمة ثم تجميده بالتجميد في معهد كرج. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب المستزرع قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا