مركز تسوق سم العقرب

يمكن أيضًا استخدام سم العقرب لكشف الخلايا السرطانية. أظهرت الأبحاث التي أجريت على العقارب في عام 2013 أنه إذا تم لصق سم العقرب بجهاز تلطيخ الورم ، فيمكنه إظهار لون الأورام السرطانية بوضوح لأنه يحتوي على خصائص الفلورسنت. لمزيد من المعلومات حول سم لدغة العقرب قم بزيارة موقعنا.

مركز تسوق سم العقرب

السمات المميزة لسم العقرب الأصفر

السمات المميزة لسم العقرب الأصفر عندما يتم زرع عضو جديد في الجسم ، فمن المحتمل جدًا ألا يقبل الجسم هذا العضو ويبدأ في تدمير الأنسجة. يمكن أيضًا التخلص من هذه المشكلة باستخدام سم العقرب. تم استخدام سم العقرب أو نسخته المركبة في تصنيع الأدوية المناعية لعدة سنوات. الرهبان البوذيون الذين يعيشون على المنحدرات العالية في الصين يتمتعون دائمًا بصحة بدنية جيدة جدًا ، ووفقًا لهم ، لا يعانون أبدًا من آلام في العضلات.

ظلت أسرار هؤلاء الرهبان طي الكتمان لسنوات حتى عام 2010 ادعى أحدهم أنهم يسمحون لدغ العقارب كل شهر. تظهر الأبحاث التي أجريت على خصائص سم العقرب أن هذه المادة داخل جسم العقرب يمكن أن تساعد في علاج العديد من أمراض المفاصل والمفاصل مثل التهاب المفاصل. إذا قرأت قائمة الحيوانات الأكثر فتكًا على هذا الكوكب ، فمن المحتمل أن تفاجأ برؤية اسم البعوضة في أعلى هذه القائمة. يقتل البعوض 100 مرة كل عام من قبل ضحايا هجمات الحيوانات المفترسة. تقتل الملاريا ما معدله 5 ملايين شخص كل عام.

لحسن الحظ ، أظهرت التجارب الحديثة أن سم العقرب يمكن أن يقاوم هذا المرض ، وهذه المادة داخل جسم العقرب يمكن أن تمنع تقدمه. ابتكر باحثون في كلية سانت جون في المملكة المتحدة كريات ذهبية أصغر بأربعة ملايين مرة من شعرة الإنسان. ثم تم تغطيتها بعقار علاج كيميائي شائع يسمى سيسبلاتين ، ووجد أنه عندما تم حقنها في الورم ، توقف عن إنتاج الخلايا السرطانية وتم تدمير العديد منها. ثم اختبروا كريات الذهب بالإضافة إلى العلاج الإشعاعي على عينات أورام المخ ووجدوا أن الإلكترونات في وسط الكرة الذهبية كانت “متحمسة” وعطلت الحمض النووي للخلايا السرطانية.

سمحت هذه العملية أيضًا للعلاج الكيميائي بمهاجمة الأورام الضعيفة. وفقًا للباحثين ، بعد 20 يومًا من تطبيق هذه الطريقة الجديدة على عينات ورم المخ ، لم تتبق فيها خلايا حية. تم نشر النتائج في مجلة Nanoscale. في أخبار أخرى ، استخدم علماء إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) صبغة الورم لتشخيص وعلاج سرطان الدماغ. وبحسب التقرير ، فإن لون الورم يساعد الأطباء في التعرف على الورم بسهولة. يتم ذلك باستخدام بروتين مشتق من سم العقرب المشلول.

الحاجز الدموي الدماغي هو الخط الفاصل بين السائل خارج الخلوي للدماغ في الجهاز العصبي المركزي وتدفق الدم المنتشر في الجسم ، بحيث إذا تم حقن الأصباغ في مجرى الدم ، يمكن ملاحظة عدم وجود أثر لهذه المادة. داخل الدماغ. في حين أن سم العقرب مفيد في تشخيص الخلايا السرطانية ، إلا أنه يعبر أيضًا الحاجز الدموي الدماغي. يدرس الباحثون المشكلة وطرق علاجها وكذلك زيت العقرب. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الأصفر قم بزيارة موقعنا.

سعر الجملة لسم العقرب الأسود

سعر الجملة لسم العقرب الأسود بعد 15 عامًا من البحث ، نجح باحثونا في صنع نوع من الأدوية المضادة للسرطان باستخدام سموم الأفعى والعقارب. ويمكن أن تؤثر تركيبة الأدوية هذه على 4 أنواع من السرطانات الشائعة ، بما في ذلك سرطانات الدم والرئة والرحم والثدي من خلال التأثير على العديد من الخلايا. . هذه التركيبة الدوائية ، التي تم تطويرها في معهد أبحاث الرازي للقاحات والمصل ، كانت لها نتائج ممتازة في التجارب على الحيوانات. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب بالجملة قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا