مصنع سم العقرب الأصفر الأصلي

أنواع العقارب هي عقارب غير قابلة للحفر يمكن أن تنمو في حجم يصل إلى 6 سم. تعيش هذه الأنواع بشكل مريح في المناطق السكنية وهي أكثر الأنواع وفرة في البلاد التي تعيش في الموائل البشرية. ومن بين العينات التي تمت دراستها ، تم العثور على أشكال مورفولوجية مختلفة يُنظر إليه مصنف ، يتطلب دراسات أكثر تفصيلاً عن تربية العقرب. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الأصلي قم بزيارة موقعنا.

مصنع سم العقرب الأصفر الأصلي

ما هي خصائص سم العقرب الأصفر؟

ما هي خصائص سم العقرب الأصفر؟ لدراسة هذه السموم ، تم عزل سم العقرب الإيراني Mesobotus epeus بثلاث خطوات من الفصل الكروماتوجرافي ، هلام الترشيح basfadex50-G ، الراتينج الأنيوني DEAE ، cM varine الموجب على التوالي ، تم حقن سم ذيل العقرب وتحديد الجزء السام منه. بعد ذلك ، من أجل تنقية هذا الجزء السام ، تم تركيزه وتم إجراء المرحلة التالية من اللوني. في هذه الدراسة تم تحضير وعزل الجزء السام من سم العقرب الإيراني Mesobotus epius ، الذي ينتمي إلى عائلة Buty من العقارب والمنتشر في جميع أنحاء إيران.

سم العقرب الإيراني Mesobotus opus مثل باقي العائلات الأخرى من العقرب الإيراني Mesobotus opus ، فإنه يحتوي على سموم مختلفة لها تأثيرات عديدة على القنوات الأيونية. يتكون العقرب الإيراني من العائلتين. ينتمي عقرب Mesobotus epius إلى عائلة العقرب المنتشرة في مناطق مختلفة من البلاد ، وفيما يتعلق بالتوزيع العام للعقرب في إيران ، من الضروري التذكير بأن نصف قطر التوزيع الجغرافي للعقرب في إيران أعلى. يقتصر جنس العقرب العقرب على مناطق المدن في الجنوب والجنوب الغربي ومحافظة المركز وأذربيجان وكرمانشاه وكردستان وخراسان ، بينما تم الإبلاغ عن أنواع مختلفة من جنس العقرب من جميع أنحاء إيران.

في حقيقة أن سم Mesobotus epeus (العقرب الإيراني) قاتل ، فإن عزل ودراسة المكونات السامة لسم Mesobotus epeus (العقرب الإيراني) يمكن أن يوفر ترياقًا محددًا لتوفير خدمات طبية أفضل وأكثر فعالية لمجموعة مختارة. العقارب. ونتيجة لذلك ، كان الغرض من هذه الدراسة هو توفير المعلومات اللازمة لإعداد ترياق محدد للعقارب يتم بواسطته إجراء علاج فعال للمرضى الذين يعانون من لسعات العقرب وحل مناسب للتعامل مع الوفيات والمضاعفات الشديدة التي تسببها لدغات العقارب من بلاد الرافدين. العقرب سوف يكون ابوس ايراني.

في الآونة الأخيرة ، تم التحقيق في تأثير سم Mesobotus opus (العقرب الإيراني) على الجهاز التنفسي والقلب في مركز Razi Serum. يحتوي سم العقرب الإيراني Mesobotus opus (العقرب الإيراني) على مكونات مختلفة بما في ذلك السموم المختلفة والأحماض الأمينية والبروتينات المخاطية وقلة الببتيدات. تأثير السموم هو منع قنوات الصوديوم والبوتاسيوم والكلوريد. تؤثر السموم ذات السلاسل الأكبر من 60 حمضًا أمينيًا على قنوات الصوديوم بشكل أكبر ، وتؤثر السلاسل المكونة من 30 إلى 40 حمضًا أمينيًا على قنوات البوتاسيوم والكلوريد. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب الاصفر قم بزيارة موقعنا.

سعر سم العقرب النقي المستزرع

سعر سم العقرب النقي المستزرع لتحضير سم العقرب النقي ، يتم استخدام طريقة التحفيز الكهربائي لغدة السم أيضًا. للقيام بذلك ، يتم تقييد العقرب الحي بكماشة مناسبة من رأس العقرب وذيله ويتم إدخال لدغة العقرب في وعاء زجاجي صغير. يتم وضع رأسي القطب الكهربائي لجهاز الصدمة الكهربائية على جانبي غدة سم العقرب من أجل لحظة. نتيجة تقلص العضلات التابعة ، يتم رش سم العقرب بالطبع في الحاوية. تكون الإفرازات الأولية لسم العقرب صافية ولكنها شفافة لكنها تصبح عكرة ولزجة بالتدريج ، وفي هذه الحالة يختلط سم العقرب بالمخاط. يختلف مقدار الجهد والتردد المطلوبين للتحفيز الكهربائي حسب نوع العقرب. لمزيد من المعلومات حول سم العقرب النقي قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا